بن فريد يعلق على تغريدة للارياني عن الوحدة

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

علق رئيس لجنة الحوار الجنوبي الخارجي احمد عمر بن فريد على تغريدة نشرها وزير الإعلام اليمني المدعو معمر الارياني يتباهى فيها بذكر الوحدة اليمنية في بيان خليجي امريكي.

وقال بن فريد في تغريدة له على تويتر :والله .. اننا حينما نقرأ لمثل هذه الشخصيات التي تسمي نفسها ب” النخب ” لا نشعر بالرثاء لحالهم فقط، وإنما بالغثيان من هذا المستوى الهابط من المناكفات التي أقل ما يقال عنها بأنها “صبيانية” .. ” حمقاء” .. و” غير حصيفة “.

وخاطب الارياني بالقول :وبما انك وزير إعلام.. ! كان يفترض بك ان تتذكر ،وتفهم ان “مجلس القيادة الرئاسي” الذي تتأمر أنت بأمره يتواجد فيه ثلاثة من القيادات الجنوبية الذين ينتمون للمجلس الإنتقالي الجنوبي الذي يدعو علنا إلى فك إرتباط الجنوب بهذه الوحدة التي لم يعد لها وجود أصلا إلا في مثل هذه البيانات التي تحتفي بها !

وتابع قائلاً :استغرب لهؤلاء الذين كلما قراوا بيان لقمة في الصين أو في الهند أو حتى في المريخ، إلا وفتشوا عن عبارات تؤكد على دعم مايسمى ب”الوحدة” !!

واستطرد:هؤلاء لم يعد يعنيهم حال بلادهم، ولا حال شعبهم وهو يتجرع الويلات تحت حكم مليشيات كهنوتية متخلفة تذيقه الويلات كل يوم ، ولا يهمهم من أين يكتبون احتفائاتهم بهذه البيانات ،ولا يفكرون حتى في مستقبلهم السياسي الذي هو اليوم أشبه ما يكون بريشة صغيرة تتلاعب بها الرياح.. !

واضاف:هؤلاء .. لا يملكون من صفات القيادة شيء ،ولا علاقة لهم بأي معنى من معاني المسؤولية الحقيقية.. بات الجنوب وأهله وقضيته العادلة هي شغلهم الشاغل حتى لو لم يعد يحاربون به الجنوب إلا بمثل هذه البيانات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق