الجهاز الفني لمنتخب الناشئين يُشرك 45 لاعباً منهم 9 حراس في الحصة التدريبة الصباحية

سيئون(نخبة حضرموت)عصام علي
خاض الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للناشئين بقيادة الكابتن قيس صالح وبمساعدة الكابتن علي النونو (مساعد المدرب ) والكابتن محمد درهم (مدرب حرّاس) حصصهم التدريبية الصباحية ب(45) لاعباً بينهم تسعة حرّاس مرمى على ملعب سيئون الاولمبي حيث يعسكر المنتخب بمدينة سيئون م/حضرموت.
وقد بدأ الكابتن علي النونو (مساعد المدرب) عملية الاحماء مع اللاعبين وتنوعت فيها التمارين حيث اعتمد الكابتن النونو في عملية الاحماء على السير والوقوف قبل الركض وذلك لتهيئة عضلات اللاعبين، واجرى الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين الى اربع فرق حيث لعب كل فريقين 15/د، وذلك انطلاقاً من مبدأ الحرص على اخذ كل لاعب فرصته الكافية قبل قرارات الاستبعاد او الاستمرار في صفوف المنتخب.
وفي الجانب الآخر من الملعب اجتهد الكابتن محمد درهم (مدرب الحراس) مع مجموعته البالغ عددهم 9 حرّاس بعد ان انظم امس ( 6)حرّاس يمثلوا أندية محافظة حضرموت (الساحل و الوادي) حيث ركز الكابتن درهم في تمرينه الصباحي على الكيفيات التي يستطيع فيها حراس المرمى الارتقاء للكرة والسقوط امامها او الخروج امام الخصم وتغطية زوايا المرمى امام الخصم.
وفيما أشار الدكتور / عبدالرحمن الشرجبي( طبيب المنتخب) خلو المعسكر من الإصابات ماعدا الاصابات الخفيفة والرضوض التي تأتي بفعل الاحتكاك بين اللاعبين عن المنافسة على اخذ الكرات.
ومما يجب الاشارة اليه أن هناك جهود تبذل من الكابتن
أحمد مهدي سالم عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الناشئين والشباب والذي يداوم على الحضور للملعب ومتابعة كل شؤون المنتخب وفيما يتنقل الأخ احمد عيدروس (مدير المنتخب الكابتن) بين اللاعبين والفندق والملعب حاملاً معه كل هموم او مصاعب ويسعى متنقلاً بمهامه وواجباته ساعياً في خلق اجواء مثالية تسهم في انجاح المعسكر الداخلي لمنتخبنا الوطني للناشئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق