رئيس تنفيذية انتقالي أبين يطمئن على صحة رئيس نقابة الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة ويزور الكابتن مازن كردي

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص.

اطمأن رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، حسن منصر غيثان الكازمي، امس، على الحالة الصحية للأستاذ محمد ناصر العولقي رئيس فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة، وذلك بعد خروجه من المستشفى.

وفي الزيارة التي رافقه فيها نائب رئيس الهيئة علي شيخ السوري، أكد غيثان، على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالكوادر الصحفية التي وهبت حياتها في سبيل تقوية الشفافية، ومحاربة الفساد، وحماية حقوق الإنسان، والدفاع عن حقوق وحريات الصحفيين وضمان سلامتهم وحريتهم في مزاولة مهنتهم، مشيداً بجهود العولقي وما قدمه خلال مسيرته الصحفية والإعلامية على المستويين النقابي والمهني، متمنياً له الشفاء العاجل، وأن يعود إلى ميادين العمل بهمة ونشاط أكبر.

كما زار غيثان، اليوم، بمدينة جعار، منزل الكابتن مازن كردي، رئيس اتحاد كرة الطائرة بالمحافظة، الذي تعرض للحريق، واطمأن عليه وعلى سلامة اسرته، وتبادل الأحاديث الودية معه، مشيداً بجهوده في أحياء لعبة كرة الطائرة، ومتمنياً له التوفيق في مهامه.

رافق رئيس الهيئة في الزيارة عبدالله برهوت مدير الإدارة التنظيمية وعبدالرحمن الشاعري مدير إدارة الشباب والرياضة، و جمال محمد حسين مدير الشؤون القانونية والحقوقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق