في انجاز أمني جديد.. شرطة شبوة تتمكن من إلقاء القبض على مطلوب بإرتكاب جريمة قتل بمديرية الصعيد.

شبوة ( نخبة حضرموت ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

تمكنت شرطة محافظة شبوة، ممثلة بقوات الأمن الخاصة، مساء الثلاثاء، من إلقاء القبض على قاتل أقدم على ارتكاب جريمة قتل الأسبوع الماضي في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد.

وكانت شرطة شبوة قد باشرت التحقيق في الجريمة منذ وقوعها، حيث أقدم الجاني (أ، ص، ن، ج) بقتل المجني عليه (ب، ف، هـ) في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد الاسبوع المنصرم، وبذلت الأجهزة الأمنية جهودًا كبيرة لتحديد هوية القاتل ومكان تواجده.

وبعد جهود مكثفة، تمكنت الشرطة من تحديد هوية القاتل، والتنسيق مع وجهاء المنطقة وأعيانها، الذين لعبوا دورًا محوريًا في إقناع أهله بتسليمه، لقائد فرع قوات الأمن الخاصة بالمحافظة، العقيد الركن محمد طالب الطوسلي، الثلاثاء، وتم إحالته إلى جهات الاختصاص لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وعبر مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد النسي، عن تقديره وشكره لقائد فرع قوات الأمن الخاصة على جهوده في متابعة هذه القضية، كما أشاد بدور أبناء المنطقة وأولياء القاتل على مبادرتهم وتسليمه للعدالة، مما ساهم في إطفاء الفتنة وتجنب حدوث أي مشاكل.

وتؤكد شرطة محافظة شبوة، أنها لن تألو جهدًا في مكافحة الجريمة وتعقب المجرمين وتقديمهم للعدالة، وأنها تعمل بالتنسيق مع المجتمع المحلي لتعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق