لقاء موسع لمدراء ورؤساء الأجهزة الأمنية بمديريتي حجر ويبعث لمناقشة عدد من الملفات الأمنية

حجر ( نخبة حضرموت ) التوجية المعنوي والعلاقات العامة

ترأس العقيد / عبدالله الدقيل مساعد مدير الامن لشؤون الأمن ، اجتماع موسعا بمدراء وروساء الأجهزة الأمنية بمديريتي حجر ويبعث ، بالإضافة إلى عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأجهزة الأمنية بالمديريات .

وبحث اللقاء الأوضاع الأمنية في مديرتي حجر ويبعث والتركيز على تحسينها، وذلك من خلال آلية تنفيذ خطط أمنية محددة وتعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية المختلفة، تم أيضًا استعراض المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل الاجهزة الامنية وتحديد الاحتياجات التي تحتاج إلى التعامل معها لضمان سير العمل الأمني بشكل فعال وتحقيق الأهداف المنشودة .

وخلال اللقاء اكد العقيد / عبدالله الدقيل مساعد مدير الامن لشؤون الأمن بالمحافظة على ضرورة تعزيز العمل الأمني في المديريات ، ووضع خطة للحد من انتشار الجريمة وتفادي الأخطاء السابقة .

من جهته تطرق المقدم / فريد الشاذلي _ مدير أمن مديرية حجر على ضرورة تكثيف الجهود الرامية لرفع المستوى الأمني وإقامة الدورات التدريبية وورش العمل المختصة بالعمل الأمني التي تعزز وتطور العمل الأمني .

من جانبه أكد الرائد/ عوض المحمدي مدير أمن مديرية يبعث أن الاجهزة الامنية بالمديريات تعمل بكامل طاقتها بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية للحفاظ على الأمن والاستقرار .

وأفاد العقيد / عبدالله الدقيل أن الزيارة جاءت بتوجيهات من مدير عام الأمن والشرطة حضرموت الساحل , للاطلاع على الوضع الأمني في مديرية حجر ويبعث ، والتي تعتبر صمام الأمان للمنطقة الغربية لمدينة المكلا ، لكونها تحتاج إلى جهود جادة للقضاء على الجريمة ، كما شدد على دور أهالي المنطقة والقبيلة في رفع الغطاء الاجتماعي عن المخالفين، وأهمية وقوفهم بجانب رجال الشرطة وتقديم الدعم اللازم لهم .

حضر اللقاء عدد من رؤساء القيادة والسيطرة وإدارة البحث الجنائي بالمديريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق