انتقالي ساه يدشن المرحلة الثالثة من الحملة الوقائية لمجابهة جائحة كورونا والحميات الفيروسية

ساه (نخبة حضرموت) خاص


دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه  بوادي حضرموت، اليوم الأحد، بمستشفى ساه، المرحلة الثالثة من الحملة الوقائية لمجابهة فيروس كورونا والحميات المنتشرة.

وتضمنت الحملة الوقائية لمجابهة جائحة كورونا، توزيع  عدد من المستلزمات الطبية وأدوات التعقيم وجهاز قياس درجة الحرارة لرؤساء الأقسام بمستشفى ساه . 

وفي عملية التدشين أكد المحامي عبداللطيف سعيد الجابري ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بساه أن إطلاق المرحلة الثالثة، جاءت بتوجيهات من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الإدانتقالي،  إنطلاقا من مسؤولية المجلس وحرصه على عدم انتشار الوباء في عموم المحافظات الجنوبية . 

وحث المحامي الجابري الجميع في المديرية إلى بذل المزيد من العمل وتوحيد الجهود لمجابهة فيروس كورونا وإنقاذ المديرية من مستنقع الأمراض والحميات المنتشرة ،  وتقديم الخدمات الصحية والإنسانية للمجتمع.

وأضاف رئيس القيادة المحلية بالمديرية أن هذه الحملة تعقبها حملة أخرى تتلخص في مكافحة البعوض الناقل للحميات المنتشرة من خلال الرش الضبابي والرذاذي على المستنقعات وأماكن تكاثرها.

من جهتهم قدم رؤساء الأقسام بمستشفى ساه، شكرهم وتقديرهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ودولة الإمارات العربية المتحدة على ماقدموه من مستلزمات طبية ستسهم في التقليل من إنتشار الأمراض والحميات بين أوساط المواطنين. 

حضر التدشين الاستاذ عبدالله سالم بن الشيخ أبوبكر، عضو الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي والأستاذ برك عمر مقرم مدير الإدارة السياسية بانتقالي ساه.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق