اللواء شلال : بعد إزاحة قوى التخريب والإرهاب المعيقه لعملنا الان سننطلق بقوة لفرض الامن

عدن (نخبة حضرموت) خاص


قال مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع : ” أن هذه المرحلة التي تشهدها عدن والجنوب هي مرحلة مهمه على واقع المستجدات الأمنية ،وسنقف صفا واحداً لإنجاح الخطة الأمنية ونتصدى للمشاريع التي تريد اعادة قوى الإرهاب والتطرف والفوضى الى العاصمة عدن بكل قوة وحزم ،ونحن شركاء إلى جانب التحالف العربي والعالم في مكافحة الإرهاب وقد اثبتنا ذلك خلال السنوات الماضية وأثبتنا للجميع صدقنا وقوة عزيمتنا ونجحنا رغم اننا خضنا حربنا ضد الإرهاب في مناخات مضطربه وجدت العناصر الإرهابية فيها ملاجئ أمنه تلوذ إليها “.


جاء ذلك خلال الاجتماع المنعقد امس بمبنى إدارة الامن بالعاصمة عدن برئاسة مدير امن عدن اللواء الركن شلال علي شائع مع قيادات إدارة أمن عدن، وقادة الوية الدعم والإسناد وقائد قوات الحزام الامني وقادة كتائب حزم والعاصفة.


وأضاف اللواء شلال ” ان هذا الاجتماع الاستثنائي والنوعي سيكون له نتائج مثمره على ارض الواقع.


واكد انه قد آن الأوان لنقول لا لحمل السلاح ولا للسيارات الغير مرقمه فبعد ان تجاوزنا قوى التخريب والارهاب التي كانت تعرقل عمل الأمن والدولة وتصنع امامنا العوائق سوف نتحرك الان على الارض ولابد ان يشعر المواطن بالأمن والاستقرار والطمأنينة .


وأشار مدير امن عدن الى ان إدارة امن عدن والوية الدعم والإسناد وقوات الحزام الأمني وكتائب العاصفه وحزم ستنفذ الخطة الأمنية وفق تنسيق مشترك ودائم لضمان نجاح الحملة الأمنية واستمرارها وسنضرب بيد من حديد كل من يحاول المساس بأمن المواطن.


واستعرض الإجتماع تفاصيل الخطة الأمنية المقدمة من إدارة أمن عدن وسبل إنجاحها وتجاوز كل العقبات التي قد تواجه تنفيذها ، واستمع مدير الامن لمداخلات رؤساء قسام الشرط وقادة الكتائب والاولية الذين قدموا مقترحاتهم المتعلقة بالخطة الأمنية. 


من جانبه قال العميد /حنش ثابت النمري قائد اللواء الأول دعم وإسناد :” ان هذا اللقاء بقيادة اللواء شلال سيسهم في انجاح الحملة الأمنية بتكاتفنا جميعاً مؤكداً أن اللواء دعم واسناد سيقف بقوة في سبيل انجاح الحملة الأمنية ولتنعم عدن بالأمن والإستقرار الذي ننشده جميعاً”.


حضر الإجتماع قائد الحزام الامني بالعاصمة عدن العقيد وضاح عمر عبد العزير، وقائد اللواء الاول دعم واسناد حنش النمري وقادة كتائب حزم والعاصفة ورؤساء اقسام الشرط والمناطق الأمنيه.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق