حماية المنشآت تتعهد بتأمين القضاة ومقرات القضاء لعودة عمل المحاكم والنيابات

عدن ( نخبة حضرموت ) متابعات

عقد العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية، التابعة لألوية الدعم والإسناد، لقاء مع رئيس محكمة استئناف عدن القاضي فهيم الحضرمي.

وناقش اللقاء العديد من المواضيع التي تهم المواطنين وفي مقدمتهم تفعيل عمل القضاء وإعادة تشغيل المحاكم بوتيرة عالية.

وأكد العميد أحمد بن عفيف أهمية عودة عمل المحاكم والنيابات في ظل الظروف الراهنة التي تعيشها البلاد مشددا على ضرورة أن يضطلع القضاة بدورهم الهام لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار مشيدا في الوقت ذاته بجهود القاضي فهيم التي يبذلها في المجال القضائي.

وأشار العميد أحمد بن عفيف إلى أن قوات حماية المنشآت الحكومية ستبذل كل ما في وسعها لتأمين القضاة وحراسة المحاكم وحفظ الأمن في المرافق التابعة للسلطة القضائية حتى تعود إلى ممارسة عملها واستعادة دورها الهام في المجتمع.

وشدد بن عفيف على أهمية تكثيف الجهود والتنسيق المشترك بين كافة الجهات لتسهيل عمل النيابات والمحاكم والوقوف مع المحافظ الجديد الاستاذ احمد لملس ودعم جهوده لإعادة الأمن والاستقرار في كافة الجوانب بالعاصمة عدن.

ونوه إلى أن قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات تبذلان جهودا كبيرة لتطبيع الأوضاع وتثبيت الأمن والاستقرار في عدن والمحافظات المحررة مقدما شكره لهما ومؤكدا على ضرورة أن الوقوف خلف التحالف حتى تخرج البلاد إلى طريق الأمان.

من جانبه أشاد القاضي فهيم بالدور الكبير الذي تقوم به قوات حماية المنشآت الحكومية لتأمين المحاكم وحراستها وحمايتها من السرقة والنهب مؤكدا بأن وجودها يبعث الامان لكافة منتسبي المحاكم ويعجل من البت في القضايا.

ودعا القاضي فهيم كافة الجهات والمواطنين في عدن لدعم جهود المحافظ الجديد الاستاذ احمد لملس والوقوف معه للنهوض بالعاصمة عدن على كافة النواحي وفي مقدمتها الجانب الاقتصادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق