قائد الهبة الحضرمية الثانية يلتقي فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

الردود(نخبة حضرموت) المركز الإعلامي

التقى قائد الهبة الحضرمية الثانية رئيس لجنة لقاء مخرجات حضرموت العام “حرو” ، الشيخ حسن بن سعيد الجابري ، اليوم الجمعة ، في منطقة الردود ، فريق رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الدكتور سالم القميري عضو هيئة الرئاسة.

وفي اللقاء الذي حضره الدكتور محضار الشبحي عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي والدكتور جنيد محمد الجنيد عضو الجمعية الوطنية وعدد من أعضاء لجنة لقاء حرو ، رحب قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن الجابري بفريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، شاكراً لهم زيارتهم واطلاعهم على نشاط الهبة الحضرمية الثانية.

وأستعرض الشيخ حسن الجابري جهود قيادة الهبة الحضرمية في سبيل إنتزاع حقوق حضرموت منذ انطلاقتها ، مشددا على ضرورة لم الشمل وتوحيد الجهود من أجل وقف استنزاف وإهدار ثروات حضرموت والجنوب من قبل قوى الفيد والاحتلال.

ودعا الجابري قيادة المجلس الانتقالي إلى تحديد موقفها مما يعانيه شعب حضرموت من التهميش وتردي مستوى الخدمات في ظل تقاعس السلطة المحلية بالمحافظة عن أداء مهامها المناطة بها، رافضاً إختزال حضرموت في مكون أو أشخاص معينين.

من جهته نقل عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي الدكتور محضار الشبحي ، تحيات رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، مؤكدا بأن الزيارة تأتي بتوجيهات من القائد الزبيدي بهدف تعزيز علاقة المجلس الانتقالي بكافة المحافظات الجنوبية والجلوس للاستماع الى هموم المواطنين ومواجهة التحديات لا سيما وادي حضرموت.

وأشار الدكتور الشبحي إلى أن وادي حضرموت بحاجة إلى المزيد من التلاحم والتقارب وجهد جنوبي كبير لتحريره من قوى الاحتلال ، مشيداً بما قدمته الهبة الحضرمية من دور ملموس وسمعة طيبة هزت أركان المحتل.

وأبدى عضو فريق الحوار الوطني الجنوبي إستعداده لرفع احتياجات المواطنين إلى القيادة واستعياب كل أطروحات أعضاء الهبة الحضرمية التي تصب في مصلحة المحافظة والمواطنين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق