اقتصادية انتقالي المحفد بأبين تنفّذ نزولاً ميدانياً لعدداً من المحال التجارية والمرافق الصحية بالمديرية

أبين (نخبة حضرموت) خاص

نفذت الدائرة الاقتصادية لانتقالي مديرية المحفد بمحافظة ابين أمس الأحد حملة نزول ميداني لعدداً من المحال التجارية والمرافق الصحية بالمديرية.

واطلع رئيس الدائرة الاقتصادية للمجلس الانتقالي بالمديرية الاستاذ/ مهدي عوض الهبروش على أسعار السلع والمواد الغذائية ومقارنتها بفواتير الشراء والبيع في عدداً من المحال التجارية،وذلك بالتزامن مع تراجع أسعار صرف العملة امام العملات الأجنبية في الفترة الماضية.

ودعا الهبروش التجّار لخفض أسعار السلع الغذائية بالتزامن مع حالة التعافي التي شهدتها العملة المحلية خلال الأيام الماضية،مؤكداً ان تخفيض الاسعار سيسهم بالتخفيف من معاناة المواطن بالمديرية.

كما قامت الدائرة الاقتصادية لانتقالي المحفد بالنزول إلى مستشفئ الشهيد/صلاح ناصر محمد والوحدات الصحية المحاذية له في المدينة والإطلاع على فواتير أسعار الأدوية بمختلف أنواعها والاستماع إلى المواطنين من المرضى لما يعانوه من إرتفاع في الأسعار نتيجة انهيار العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية.

ولاقت نزول اقتصادية انتقالي المحفد إرتياح شعبي واسع لدى مواطني المديرية ،آملين الأستمرار في النزول الميداني ومراقبة الأسعار والإبلاغ عن اي تلاعب في جميع أسعار السلع الغذائية والمواد الطبّية

رافقة في النزول الميداني أ.صالح الحداد رئيس الإدارة التنظيمية لانتقالي المحفد، و د. ناصر لخبة رئيس إدارة حقوق الإنسان لانتقالي المديرية،وأ. محمد شملق رئيس أعلام انتقالي المحفد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق