استكمال إعادة المقاطع المتضررة من إعصار تيج إلى المسار الرئيسي على طريق الغيضة – حصوين

المهرة ( نخبة حضرموت ) المركز الإعلامي

استكملت المؤسسة العام للطرق والجسور بمحافظة المهرة، امس، أعمالها في إعادة المقاطع المتضررة من جراء إعصار تيج من التحويلات إلى المسار الرئيسي على امتداد الطريق المودية من الغيضة إلى مديرية حصوين، بتمويل من السلطة المحلية.

وأوضح وكيل الشؤون الفنية بالمحافظة المهندس عوض أحمد قويزان، بأن هذه الأعمال تمثلت في إعادة ردم وتسوية الطرق التي تضررت بشكل كبير جراء تاثيرات إعصار تيج وإعادة المقاطع إلى مساراتها الرئيسية بعد ان تم فتح تحويلات أثناء العمل إلى طرق فرعية مؤقتة على امتداد الغيضة حصوين لتسهيل حركة تنقل المواطنين.

وأشار قويزان بأن هذه الأعمال تعتبر ترابية وفي حاجة لاعتماد الجهات المركزية مشاريع سفلتته وإعادة تأهيله، مثمنا جهود ودعم السلطة المحلية بقيادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وتدخلاتها في إصلاح وإعادة ما تضرر من جراء الإعصار الذي ضرب عدد من مديريات المحافظة أؤخر أكتوبر من العام الماضي وخلف دمارا كبيرا في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة وخاصة الطرقات.

وفي الصعيد ذاته تتواصل أعمال متابعة وتصفية مناهل الصرف الصحي بمديرية الغيضة والتي تم استخدامها لتصريف المياه الراكدة في شوارع المدينة من الإعصار وتأتي هذه الأعمال بتنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة بدعم من السلطة المحلية بحدود إمكانياتها المتاحة لإعادة الحياة لطبيعته وإزالة تأثيرات وتبعات هذه الكارثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق