اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة نائب رئيس الجمعية الوطنية السابق الدكتور أنيس لقمان

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي برقية تعزية ومواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور أنيس يوسف لقمان الذي انتقل إلى وافاه الأجل اليوم الخميس في العاصمة عدن بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحيات.

وعبر اللواء أحمد سعيد بن بريك في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى ابن الفقيد، أحمد أنيس لقمان، وأخيه العقيد طارق يوسف لقمان، وبقية أفراد أسرته الكريمة آل لقمان في الداخل والخارج، وإلى منتسبي الجمعية الوطنية، ومحبي الفقيد كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.

وأضاف اللواء بن بريك في البرقية: لقد خسر الوطن الجنوبي هذا اليوم كادراً علمياً وإدارياً فذاً، وعرف بدماثة أخلاقه، ابتدأ شبابه مقارعاً للاحتلال البريطاني من خلال انخراطه في جبهة التحرير، ومشاركته في العمليات الفدائية في ثورة 14 أكتوبر المجيدة، ثم أكمل تحصيله العلمي في روسيا وكان من أوائل الجنوبيين الذين حصلوا على شهادة الدكتوراه، وأشرف على عدة مشاريع قبل أن ينضم إلى هيئة التدريس في جامعة عدن وجامعة بغداد في العراق، وعند انطلاق مسيرة الحراك السلمي الجنوبي كان في طليعة المنضمين إليه، وحاز على ثقة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ليتم تعيينه أول نائب لرئيس الجمعية الوطنية عند تأسيسها في العام 2017.

وابتهل نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ختام برقيته إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد د. أنيس لقمان بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق