بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة .. قوات خفر السواحل تدشن المرحلة الأولى لتوزيع الزوارق البحرية بالمحور الشرقي

الشحر ( نخبة حضرموت ) إعلام خفر السواحل 





دشنت قوات خفر السواحل صباح يوم الأحد بموقع ميناء بقشان بمديرية الشحر المرحلة الأولى لتوزيع الزوارق البحرية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة. 


واستهدفت المرحلة الأولى التي تم توزيع خلالها زوارق بحرية لتعزيز المحور الشرقي بالمحافظة، للحد من مكافحة تهريب الأسلحة والمخدارت وكافة أنواع التهريب.


وخلال مراسيم التوزيع ألقى قائد قوات خفر السواحل المقدم سالم النموري كلمة للجنود حثهم خلالها على الانضباط والالتزام ورفع اليقظة والحس الأمني، وتسخير كافة الإمكانيات التي قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة في حفظ الأمن واستقراره في حضرموت.


وأطلق القائد النموري للعام 2020م عام مكافحة التهريب والقرصنة، وأكد أن قيادة خفر السواحل ستسخر كافة جهودها وإمكانياتها خلال هذا العام لمكافحة التهريب والقرصنة في سواحل حضرموت، مشيراً إلى أن عملية الانتشار العسكري المشتركة بين قوات خفر السواحل ولواء الأحقاف شرق المحافظة ستساهم بتسهيل مهام قوات الخفر وستعمل على تعزيز نجاح الخطة المعدة لتأمين المناطق الشرقية ومكافحة التهريب.


وأوضح القائد النموري أن الزوارق المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة تعد  من أحدث الزوارق البحرية المطورة والمزودة بأحدث التقنيات والرادارات وأجهزة الـGBS وذات محركات عالية الجودة، وستساعد الجنود في تأدية مهامهم وواجبهم الوطني في تأمين الشريط الساحلي.


وأعرب قائد قوات خفر السواحل عن عظيم شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي واللامحدود لتعزيز قوات خفر السواحل بالزوارق والعتاد وكافة الإحتياجات اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق