سعدان يزور الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ويؤكد على أهمية تطوير القطاع الإعلامي بالمهرة

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

قام عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ سعيد سعدان، اليوم الأربعاء، بزيارة إلى مقر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي في العاصمة عدن، وكان في استقباله نائب رئيس الهيئة الأستاذ مختار اليافعي.

وفي اللقاء، الذي حضره أيضا المتحدث الرسمي للقوات المسلحة الجنوبية عضو الهيئة الوطنية المقدم محمد النقيب، اطلع سعدان من اليافعي، على سير العمل في مختلف قطاعات الهيئة، وبرامجها المستقبلية، مستعرضاً الإنجازات المُحققة التي قامت بها الهيئة خلال الفترة الماضية، ودورها البارز في إنجاح المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، الذي حقق العديد من النجاحات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي والنتائج التاريخية التي خرج بها في مقدمتها تشكيل نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين وقيادتها.

وأشاد سعدان، بالجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي لعقد المؤتمر وإنجاحه. مباركاً نجاح المؤتمر وتشكيل النقابة الذي يعد خطوة على طريق استعادة المؤسسات الصحفية والإعلامية الجنوبية كافة واستعادة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين لحقوقهم ومكانتهم.

وأكد عضو هيئة الرئاسة سعيد سعدان، في اللقاء، على ضرورة تطوير القطاع الإعلامي في المهرة، لما له من أهمية في تغطية الأنشطة والفعاليات بالمحافظة، والتصدي لكافة الحملات الإعلامية المعادية في مواقع التواصل الاجتماعي، التي تحاول تزييف الإرادة الحقيقية لأبناء المحافظة.

بدوره، أبدى مختار اليافعي، استعداد الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، بكافة قطاعاتها لتطوير القطاع الإعلامي في المهرة خلال الفترة المقبلة، لنقل صوت أبناء المحافظة، والتعبير الحقيقي لإرادتهم وهويتهم الجنوبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق