انتقالي الشعيب يسلم 12مليون ريال كدعم لجبهات الضالع مقدم من أبناء المديرية

الضالع (نخبة حضرموت) خاص


قدم انتقالي مديرية الشعيب دعم مالي عبارة عن (12مليون ريال يمني) كدعم للابطال من القوات الجنوبية المرابطين بجبهات الضالع والمقدمة من أبناء مديرية الشعيب في الداخل والخارج، وتم تسليم الدعم للقيادة المحلية لانتقالي محافظة الضالع برئاسة العميد عبدالله مهدي. 


وفي السياق اجتمع رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي برئيس انتقالي الشعيب العميد يحيى عباد ، بحضور اعضاء القيادة المحلية بالمحافظة والعميد عبدالجبار السقلدي مدير عام مديرية الشعيب.


وناقش اللقاء تعزيز دعم جبهات الضالع ومريس وتقديم الدعم والمسانده من ابناء الشعيب بالداخل والخارج الذي تفاعلوا بالدعوة التي نشرها انتقالي الشعيب بشان تقديم الدعم لجبهات الضالع ومريس. 


ثمن العميد عبدالله مهدي ادوار مديرية الشعيب النضالية التي شهدت تقديم ابنائها الدعم السخي للجبهات بالمال والرجال منذ انطلاق ثورة الحراك الجنوبي حتى هذه اللحظة.


وقال مهدي : الشعيب هي بوابة الجنوب الشمالية، وهي اول مديرية رفعت راية التحرير والاستقلال واستعادة الجنوب وهي اول من دفعت الثمن غالي وضحت بخيرة رجالها الذين كان لهم الفضل بعد الله في انتصار المقاومة الجنوبية في بالضالع في حرب ٢٠١٥م، واليوم يعاد ويتكرر الموقف البطولي للشعيب في دعم جبهة الضالع، وبالأمس القريب ومن قرية واحدة سقط اربعة شهداء والقافلة طويلة فخير الشعيب ليس في الضالع فقط بل انه وصل الى مختلف مناطق الجنوب. 


بدوره قدم رئيس انتقالي الشعيب العميد يحيى عباد محمد شكره لرجال الخير من أبناء المديرية المغتربين والتجار وكل المواطنين الذين لبوا نداء الواجب الذي تبناه المجلس الانتقالي بالمديرية وذلك لدعم جبهات القتال على حدود الضالع.


وقال عباد : ” ما قدمناه اليوم من مال هو جزء بسيط لأن ابناء الضالع والجنوب يقدمون ارواحهم الطاهرة فداءً للجنوب واستعادة الدولة وان هذا الدعم ليس بغريب على ابناء الشعيب فقد قدموا المال والرجال منذ انطلاق الثورة الجنوبية عام ٢٠٠٧ م والى يومنا هذا، كما ان الشعيب قدمت ولازالت تقدم قوافل من الشهداء في جبهات العزة والكرامة، وقد اتينا اليوم الى قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة لتسليم مبلغ وقدره ( 12مليون ريال يمني) وذلك لدعم جبهات القتال في الضالع.


ووجه رئيس انتقالي الشعيب شكره لرئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد على حسن الاستقبال وإشادتة بكل ماتقدمة الشعيب من دعم مادي ومعنوي. 


من محمد صالح


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق