​أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي في زيارة لمكتب التربية والتعليم بمديرية تريم

تريم (نخبة حضرموت) الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ تريم 


قام كلا من المهندس صالح يسلم بازقامة عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي  والاستاذ خالد هود باغريب عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس لجنة التربية والتعليم بالجمعية بزيارة الى مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم .


وكان في استقبالهما كلا من الاستاذ علي بن شهاب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية تريم والاستاذ خالد التميمي رئيس قسم الشون القانونية بالمكتب .


حيث رحب الاستاذ علي بالاخوة اعضاء الجمعية الوطنية واكد ان مثل هذه الزيارات تاتي على تاكيد ان المجلس الانتقالي مهتم بالعملية التعليمية لكونها هي احدى ركائز بناء المجتمع . 


ودار النقاش العام بين اعضاء الجمعية الوطنية ومدير مكتب التربية على دعم العملية التعليمية بالامكانيات المعنوية والمادية من قبل المجلس الانتقالي واختيار الكفاءات العلمية التي تواكب مراحل التعليم للدفع بها الى التطور . 


كما حضر اللقاء ..


الاستاذ عطاس العيدروس مدير قسم التوجية التربوي بمكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء .


حيث شرح الاستاذ عطاس الامور الفنية والتربوية التي يرتكز عليها عمل فريق التوجية وكذلك الظوابط العامة لاختيار الموجة وان قسم التوجية في هذه الايام يعمل على دفع دماء جديدة ذو كفاءة في ادارة التوجية بمديريات الوادي والصحراء .


وفي ختام الزيارة قام عضوا الجمعية الوطنية بشكر كلا من الاستاذ علي بن شهاب مدير  مكتب التربية والتعليم.


 والاستاذ خالد التميمي رئيس قسم الشؤون القانونية بالمكتب .


وكذلك الاستاذ عطاس مدير التوجية العام بمكتب وزارة التربيةوالتعليم  على ماقدموه من ايضاحات وشرح لهموم ومتطلبات العملية التعليمية .


وعليه اكد عضوا الجمعية الوطنية وقوف المجلس الاتتقالي بكل قوة خلف مكتب بالمديرية وتقديم كل الدعم المعنوي والمادي له .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق