نائب رئيس إدارة الخدمات بـ #انتقالي_العاصمة_عدن يلتقي مدير تربية #المنصورة

العاصمة عدن ( نخبة حضرموت ) خاص


التقى صباح أمس الأستاذ أحمد المريسي نائب رئيس إدارة الخدمات بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن بالأستاذ علي علوي مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية المنصورة بناء على توجيهات ، عضو هيئة رئاسة المجلس ، رئيس القيادة المحلية لإنتقالي العاصمة عدن البرفسور د. عبدالناصر الوالي.


واستمع المريسي خلال الزيارة من الإخوة في مكتب التربية ومدراء المدارس إلى الهموم والمعوقات التي تعترض سير العملية التعليمية والتربوية في المديرية .


كما ناقش اللقاء أسباب ضعف حضور الطلاب الملاحظ في بداية العام الدراسي وحجب نتائج بعض طلاب الثانوية العامة والتي لم تظهر وكان له أثر سلبي على نفسيات الطلاب وذويهم .


هذا و اتسم اللقاء بروح الأخوة والتفاهم والعمل المشترك وصولاً للأهداف التي ينشدها الجميع من أبناء العاصمة عدن والجنوب في الإرتقاء بالعملية التعليمية وتحسين مستوى الطلاب والمعلمين إيماناً منهم بأن أساس البناء ومداميكه هو بناء الإنسان الذي يستند للعلم والمعلم.


وقد شكر الأستاذ علي علوي مدير تربية المنصورة القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي وكذا القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن برئاسة البرفسور د. عبدالناصر الوالي كما شكر الأستاذ أحمد المريسي نائب رئيس إدارة الخدمات بإنتقالي العاصمة عدن على إهتمامهم وتلمسهم لأوضاع إدارة التربية وطلابها ومعلميها.


رافق المريسي  خلال الزيارة، العميد شكري رئيس إدارة الشهداء والجرحى بالمديرية و الشيخ علي عبيد الصلاحي رئيس مجلس الآباء بالمديرية .


إعلام انتقالي العاصمة #عدن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق