الحسيني : نرحب بقرار الادارة الامريكية في اعلان جماعة الحوثي منظمة ارهابية

(نخبة حضرموت) خاص

علق الاعلامي البارز في الوية المقاومة الجنوبية “ذياب الحسيني ” على قرار الادارة الامريكية الذي ادرج الجماعة الحوثية في قوائم الارهاب والذي من شانه التصدي لنشاطها الارهابي والسعي الى ردع نشاط خبيث اخر للنظام الإيراني في المنطقة .

وقال الحسيني “نرحب بقرار الادارة الامريكية تصنيف مليشيا الحوثي المدعومة من ايران منظمة ارهابية و ادراج ثلاثة من قيادتها ” عبدالملك الحوثي – عبدالخالق بدر الدين الحوثي – عبدالله الحاكم ” ضمن قوائم الارهاب تلبية لمطالب ملايين المواطنيين اليمنيين الذين اطلقو حملات شعبية .

و اضاف الحسيني “ان هذه الخطوه تضع مليشيات الحوثي في مكانها الطبيعي الى جانب المنظمات الارهابية بعد ان توغلت في دماء الالف من الابرياء و المواطنيين العزل من اليمنيين وقوضت الامن و الاستقرار في اليمن و المنطقة وقادت لاكبر مأسآه انسانية في تاريخ البشرية و هي انتصارا لدماء مئات الالف من ضحايا جرائمها وانتهاكاتها وضمان لعدم الافلات من العقاب .

واكد “انه سيكون لهذا الخطوه اثر كبيرا في الحد من جرائم المليشيات الحوثية الذي يدفع ثمنها المدنيين ووقف الأنشطة الارهابية التي تستهدف الامن الاقليمي و المصالح الدولية وحصر عمليات تهريب الاسلحة و الخبراء الايرانيين واجبارها للرضوخ للسلام وانها المعاناه الانسانية لملايين اليمنيين بمناطق سيطرتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق