مدير نظافة عدن يؤكد حرص قيادة الصندوق في الحفاظ على جمال السواحل والمتنفسات السياحية

عدن (نخبة حضرموت) محمد القادري

أكد مدير عام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، حرص وإهتمام قيادة الصندوق على نظافة الكورنيشات والسواحل والمتنفسات السياحية في كافة مديريات المحافظة.

جاء ذلك ، خلال تفقده ، اليوم ” الثلاثاء ” ، على أعمال النظافة في سواحل الخيسة وفقم وعمران وكورنيش كود النمر بمديرية البريقة.

واستمع مدير عام النظافة ، المهندس قائد أنعم ، من رئيس قسم النظافة بالمديرية ، عبدالجبار يوسف حيدرة ، إلى شرح عن سير أعمال النظافة ، والتي تتضمن رفع بقايا مخلفات رواد السواحل للحفاظ على نظافتها وجمالها ، بالإضافة إلى الصعوبات الفنية التي تعيق من إنجاز أعمالهم على أكمل وجه.

وفي الزيارة ، أشاد مدير عام نظافة عدن ، بجهود العاملين على تنفيذهم هذا العمل الخدمي كونها تستهدف المواقع السياحية ، التي تتميز بها مديرية البريقة ومحافظة عدن بشكل عام ، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال المؤكلة بالشكل المطلوب.

وأبدى المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بعدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، إستعداد الصندوق على تذليل الصعاب وتقديم كافة الإمكانيات الفنية لقسم نظافة البريقة ، في توفير العربات وبراميل وأكياس لجمع القمامة ، لقيام القسم في تأدية واجبه للحفاظ على نظافة السواحل والمواقع السياحية بالمديرية ، ناهيك إلى إنهاء المظاهر العشوائية من مخلفات القمامة التي تشوه المنظر الجمالي في تلك المتنفسات .

وخلال زيارته التفقدية ، دعا المهندس أنعم ، المواطنين إلى مساندة جهود عمال النظافة في الحفاظ على السواحل وعدم رمي المخلفات فيها التي تشوه المظهر الحضاري ولها أضرار عكسية على البيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق