مدير أمن العاصمة عدن يتفقد فرع مصلحة الدفاع المدني بمديرية المنصورة

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

تفقد مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي صباح اليوم فرع مصلحة الدفاع المدني بمديرية المنصورة.

وخلال الزيارة التي استقبله فيها مدير مصلحة الدفاع المدني بالعاصمة عدن النقيب سلطان سالم ومدير الرقابة والتفتيش بإدارة أمن عدن العقيد عبدالسلام القباطي اطلع على جهود الفرع ودمى الجاهزية والاستعداد لتنفيذ المهام على أكمل ما يجب.

وثمن اللواء الشعيبي الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة مصلحة الدفاع المدني في رفع مستوى الأمن والسلامة داخل العاصمة عدن, مشيدا بالدور التي قامت بها إدارة مصلحة الدفاع المدني من إعادة تأهيل وتجهيز مركبات واليات الدفاع المدني وصيانتها بكامل محتوياتها التي كانت خارج الخدمة منذ وقت طويل والعمل المنظم الذي شاهده خلال زيارته لفرع مصلحة الدفاع المدني.

واستمع مدير الأمن من مدير المصلحة النقيب سلطان مجاهد على جاهزية الدفاع المدني من المركبات و المعدات لحالات الطوارئ وامكانية التفاعل السريع مع بلاغات المواطنين وابرز الصعوبات التي تواجه سير العمل والاحتياجات المطلوبة أثناء صيانة الآليات لتطوير عمل الدفاع المدني وتوسعة مهامه على كافة مديريات العاصمة عدن.

وأشار مدير الدفاع المدني أن هذه الآليات التي تم تفعيلها وصيانتها من جديد تعمل بكفاءة وجاهزية عالية في أي وقت تطلب فيه عمليات طوارئ الأمن والسلامة.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق