تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير

المهرة ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة .

واستهلت الهيئة اجتماعها، بالوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب الأبرار بمناسبة يوم الشهيد الجنوبي.

و في الإجتماع الذي حضره المناضل محمد سالم كده عضو مجلس المستشارين، أستعرض مجاهد عفرار ، آخر مستجدات الأوضاع في المحافظة خاصة و الجنوب عامة و دلالتها على المشهد السياسي العام ، موضحاً أن القوى المعادية للمشروع الوطني الجنوبي تلعب آخر أوراقها للعرقلة للدفع نحو مزيداً من تأزيم الأوضاع كمحاولة أخيرة و يائسة لإطالة حالة عدم الاستقرار ، مشيراً إلى أن القيادة السياسية ممثلة بسيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي تسير و فق خطوات مدروسة نابعة من مبادىء وطنية صادقة و إستراتيجية محكمة تثبت الأحداث ومنعطفاتها صحتها يوماً بعد يوم.

و من جانبه أكد المستشار بن كدة على أهمية تعزيز الأداء الداخلي و العام للهيئات المحلية للمجلس الانتقالي اعتماداً على منهج التخطيط و التنفيذ الفعال التقييم الشامل للنتائج و تحليل أثرها على بيئات العمل الداخلية و الخارجية لمواكبة التحركات الإستراتيجية للقيادة السياسية ومنها تجديد الهيئات و تطبيق الهيكلة التي تمثل فرصة كبيرة للهيئات المحلية لإحداث قفزات نوعية في الأداء خلال هذا العام.

و وقف الهيئة أمام النقاط المدرجة على جدول الاجتماع حيث تم تقييم ما تم تنفيذه و المهام الجديدة للفترة القادمة ، كما تطرق النقاش لما تشهده المحافظة من إستمرارية لحالة الانفلات و تدهور في الخدمات و التهريب و الأزمات المتصاعدة وآخرها أزمة الوقود حيث أكد المجتمعون على مخاطرها لما تمثله من زيادة أعباء و معاناة المواطنين ، مشددين على ضرورة أن تقوم الحكومة بدورها و تحمل مسؤوليتها في هذا الجانب .

و خرجت الهيئة التنفيذية في ختام اجتماعها، بعدد من القرارات و التوصيات حول النقاط المدرجة في جدول الاجتماع، و اتخاذ ما يلزم بشأنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق