منسقية الانتقالي في جامعة عدن تعقد اجتماعًا اسثنائيًا بمنسقيات المجلس بكليات الجامعة

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي، بجامعة عدن، الأحد، اجتماعاً اسثنائياً بمنسقيات المجلس بكليات الجامعة، برئاسة الدكتور يحيى شايف الجوبعي رئيس منسقية الجامعة.

ورحب الدكتور الجوبعي بالحاضرين، ناقلًا لهم تحيات القيادة السياسية للمجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مثمّناً دور منسقيات المجلس بالكليات الإيجابي، واهتمامهم بالقطاع الجامعي من خلال توسيع دائرة الأنشطة والفعاليات داخل الكليات.

واشار الدكتور الجوبعي إلى أن أهمية هذا الاجتماع تكمن في إبراز حرص منسقية المجلس بالجامعة على تفعيل دور منسقياتها في الكليات ، من خلال إبراز دور الأكاديميين الجنوبيين وأثرهم الفاعل في الجامعة والمجتمع كونهم بمثابة حجر الأساس للتنمية والتطوير العلمي، مشددًا على أهمية تفعيل دور وعمل إدارات المنسقيات في الكليات خلال العام الجاري، مؤكدًا استعداد الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس بالجامعة لتسهيل مهام منسقياتها في كل المجالات، والعمل على تمكينها من خلال تنفيذ الأنشطة والفعاليات الهادفة والدالة التي من شأنها خدمة الجامعة والمجتمع الجنوبي.

وشدد الاجتماع على أهمية بذل قصارى الجهود لتعزيز وتفعيل دور المنسقيات في السياق الجامعي بالتوازي مع نضال شعبنا الجنوبي على طريق استعادة الدولة الجنوبية الفدرالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق