الدكتور الخُبجي يؤكد دعم المجلس الانتقالي الجنوبي تطوير وتنمية قدرات الشباب

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

أكد الدكتور ناصر الخُبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس وحدة شؤون المفاوضات، على دعم المجلس الانتقالي لبناء وتطوير مهارات الشباب وصقل قدراتهم للعمل في المجال السياسي بكفاءة، وتقديم لهم التسهيلات لاكتساب القدرات التي تؤهلهم لاستكمال دراساتهم العليا.

وعبّر الدكتور الخُبجي لدى لقائه بعدد من خريجي اول دفعة في العلوم السياسية بجامعة عدن، اليوم الثلاثاء، بمكتبه في العاصمة عدن، عن مدى اعتزاز المجلس الانتقالي الجنوبي بالعقول السياسية الشابة الفتية الطموحة لمستقبل مشرق للجنوب يعول عليهم لخدمة وطنهم، والحرص على الدعم المتواصل والاهتمام المستمر بالكفاءات الشابة والمؤهلة وتوفير المناخات الأكاديمية والفكرية لتنمو وتزدهر.

من جانبهم، أعرب خريجي العلوم السياسية عن تطلعهم لدعم القيادة الجنوبية للمشاركة السياسية للشباب، والاهتمام بتعزيز دورهم ورفع قدراتهم عبر التدريب والتأهيل والتطبيق العملي في المجالات السياسية، باعتبارهم ركيزة أساسية نحو استعادة وبناء الدولة الجنوبية.

وفي ختام اللقاء، تم تقديم درعا تذكاريا للدكتور ناصر الخُبجي، نيابة عن الطلاب الخريجين في دفعة السلام بقسم العلوم السياسية – كلية العلوم الاقتصاد والعلوم السياسية تعبيرا عن الشكر والتقدير والعرفان، وتكريما له نظيراً لجهوده ودعمه للشباب والطلاب، وفتحه الدائم لباب مكتبه لتقديم النصح والمشورة إليهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق