رئيس الكتلة يلتقي رئيس انتقالي حضرموت لمناقشة أوضاع المحافظة الخدماتيه والتحضير لفعاليات الذكرى الخامسة لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

المكلا ( نخبة حضرموت ) الدائرة الإعلامية

التقى المقدم سالم مبارك بن سميدع، رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، في مكتبه بالعميد سعيد أحمد المحمدي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت، صباح اليوم الخميس 12 مايو 2022م لمناقشة تحضيرات قيادة انتقالي حضرموت لفعاليات الذكرى الخامسة لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، التي دعت لها القياده المحليه للانتقالي بالمحافظة حيث ستبدأ الفعاليات يوم غدًا الجمعة وهناك برنامج متكامل أعد لهذه المناسبة.

كما تم في اللقاء مناقشة اوضاع المحافظة عامة وخاصة تردي خدمات الكهرباء وغيرها التي تئن تحت وطأتها حضرموت ساحلًا وواديًا وصحراء، وخرج اللقاء بجملة من المقترحات اتفق القائدان على تبنيها والعمل مع كافة الجهات المسؤولة على المساهمة في رفع المعاناة عن كاهل مواطني المحافظة التي تبدأ من تحسين وضع الخدمات في حضرموت ولاتنتهي إلا باستقرار وتحسين سعر صرف العملة المحلية.

وفي ختام اللقاء توجه قيادة الكتلة دعوتها لكافة الجماهير إلى المشاركة الفاعلة لإنجاح فعاليات الذكرى الخامسة لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

حضر اللقاء الأستاذ سالم خميس بن دهري، الأمين العام لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق