قائد الحزام الأمني ب#أبيـن يناقش مع مدراء إدارات الحزام بالمحافظة اهم القضايا وسبل تطوير العمل

أبين (نخبة حضرموت) خاص


ترأس القائد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين الاجتماع الدوري للمدراء الإدرات لقيادة الحزام الامني ،وفي الاجتماع الذي عقد عصر امس الأثنين في مقر قيادة الحزام مكتب القائد العام رحب السيد بمدراء الإدرات. 


وأكد القائد السيد ان العمل الاداري في مقر قيادة الحزام الأمني شهد تحسن ملحوظ في الفترة الاخيرة من خلال التنظيم والتخصص في العمل لكل إدارة.


وقال : أن هذا التحسن جاء نتيجة لدعم من مكتب التحالف العربي في العاصمة عدن ومن قيادة الدعم والإسناد التي ترعاها دولة الامارات العربية “.


وثمن قائد حزام ابين في الوقت نفسة التعاون القائم من دائرة الإمداد والتموين ومن مديرها وسيم العمري.. مشيرا الى ان هذا التعاون كان له اثره الايجابي في عمل الإدارات.


كما استعرض الاجتماع اهمية التعاون الإيجابي فيما بين كل الإدارات وروح عمل الفريق الواحد .

وقال القائد عبداللطيف السيد :” اننا في قيادة الحزام سنعمل كل ما في وسعنا لتأهيل كل الإدارات عبر توفير الكادر المؤهل والامكانيات لكل إدارة “.


وجرى في الاجتماع الإستماع لمدراء الإدارات الذين طرحوا قضاياهم والهموم والصعاب التي توجههم.


وبعد الإستماع لمدراء الادارات تم وضع المعالجات والحلول لآغلب القضايا من القائد عبداللطيف السيد والذي وعد بمعالجة ما تبقى من إشكاليات.


وشدد القائد على ضرورة إلتزام كل مدراء الإدارات بالحضور والإنضباط بالدوام الرسمي وحل مشاكل الأفراد اولا بأول ليحصل كل فرد في الحزام على حقوقه.


وخرج الإجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي سوف تساعد في تحسن الإداء الاداري في مقر قيادة الحزام. 


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق