قائد اللواء الأول صاعقة يتفقد المواقع القتالية المشتعلة في جبهات شمال الضالع 


الضالع ( نخبة حضرموت ) مشتاق الشعيبي




تفقد قائد اللواء الأول صاعقة العميد عبدالكريم موسى الصولاني صباح اليوم المواقع القتالية المشتعلة التي تمت السيطرة عليها مؤخرا وتحاول المليشيات استعادتها في جبهات شمال الضالع.


والتقى الصولاني بضباط وأفراد اللواء الأول صاعقة المرابطين في المواقع العسكرية مشيدا بدورهم البطولي في قتال ومطاردة المليشيات داعيا إلى رفع درجة الجاهزية القصوى لمواجهة أسوى الاحتمالات التي قد تقدم عليها المليشيات الحوثية نتيجة خسائرها المتلاحقة في جبهات الضالع.


ودعا العميد الصولاني مقاتليه إلى ضرورة التقيد بالتعليمات العسكرية والتنسيق مع القيادات الميدانية لما من شأنه تحقيق النصر الكامل بأقل التضحيات والخسائر منوها إلى أن المرحلة الحالية تتطلب مزيدا من التلاحم والتكاتف العسكري لمواجهة المد الفارسي وأزلامه في المنطقة.


 إلى ذلك شدد الصولاني على ضرورة التصدي ببسالة للمليشيات الحوثية والحفاظ على النصر العظيم الذي اجترحه أبطال القوات الجنوبية كافة دون استثناء وأثبتوا للعالم أن بوابة الجنوب عصية على المجوس الروافض وستظل على العهد مشيرا إلى أن القوات الجنوبية ستشهد مزيدا الانتصارات خلال الأيام القادمة.


 هذا وثمن العميد الصولاني الدور الذي تلعبه دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في مخلتف المجالات ببلادنا سواء على الصعيد السياسي أو العسكري أو الإنساني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق