اعتقالات دون مسوغات قانونية ورفض الاوامر القضائية بدولة الاخوان في مارب

مأرب (نخبة حضرموت) متابعات


نشر الصحفي اليمني نبيل الأسيدي على حائطه في فيسبوك وثيقة تؤكد رفض أجهزة أمنية في ما يعرف بدولة مأرب العميقة داخل اليمن ، لاوامر وتوجيهات القضاء .


وقال الاسيدي في منشوره : “هذه جمهورية مأرب.. الاستخبارات في مارب دولة مستقله .. تحتجز الناس بدون اي مسوغ قانوني .. ترفض أوامر وتوجيهات القضاء دون وازع اداري او قانوني وحتى اخلاقي”.


واضاف : “في الوثيقة المرفقه تم احتجاز مواطن ((يمني)) منذ أكثر من شهرين دون اي مسوغ قانوني .. ولم يتم احالته الى النيابه والقضاء إذا كان متهماً بجرم ما”.


وتابع الاسيدي : “الكثير من القضايا في سجون مأرب واستخباراتها لا تصل للنيابه ولا للقضاء ولا للأجهزه الادارية .. بل الى الاجهزة المسيطره على كل شيء في مأرب .. ويأتي من يقول في مأرب دولة النظام والقانون!”.


يذكر ان الكثير من التجاوزات والانتهاكات الجسيمة تتم داخل محافظة مأرب التي يسيطر على اجزاء واسعة منها حزب الاصلاح الاخواني فضلا عن السجون السرية وما يرتكب بداخلها من انتهاكات بشعة ، الا ان وسائل الاعلام المحلية والخارجية وخاصة المعادية منها مشغولة بنشر الفبركات والاشاعات عن المحافظات الجنوبية المحررة ، ولم تشير ولو اشارة الى ما يحدث داخل مأرب رغم فضاعة وجسامة ما يرتكب فيها من جرائم يندى لها جبين الانسانية .


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق