تنفيذية انتقالي الضليعة تعقد اجتماعا استثنائيا وتتخذ جملة من القرارات لتفعيل عمل القيادة خلال المرحلة المقبلة

الضليعة ( نخبة حضرموت ) اعلام القيادة المحلية م / الضليعه

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بمحافظة حضرموت، اليوم الأربعاء، اجتماعاً استثنائياً برئاسة عمر أحمد بامسدوس رئيس الهيئة.

وأكدت الهيئة على ضرورة أن يستشعر الجميع حجم المسؤولية التي تقع على عاتقهم في ظل المتغيرات الراهنة على الساحة الوطنية، والتي تستدعي من الجميع التعامل معها بكل تفاني وإخلاص، للمضي قُدماً خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وناقش الاجتماع قوائم الأسماء المرشحة في المديرية لضمها إلى قوام القيادة في التوسعة الجديدة، كما تمت المصادقة على قائمة الأعضاء التي سيتم الرفع بها لتمثيل المديرية في قيادة المحافظة.

كما اتخذت الهيئة جملة من القرارات الهادفة لتفعيل عمل القيادة المحلية بالمديرية خلال المرحلة المقبلة، أبرزها استبدال الأعضاء الخاملين بأعضاء جدد لمواكبة المرحلة الجديدة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

ودعا الاجتماع مدراء الإدارات إلى القيام بواجبهم على أكمل وجه، والعمل بروح الفريق الواحد، للخروج بنتائج إيجابية ومشرِّفة تعكس الواقع الملموس لعمل القيادة المحلية بالمديرية تجاه المواطنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق