الامانة العامة لاتحاد ادباء وكتاب الجنوب تعقد اجتماعها الدوري

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

عقدت الامانة العامة لاتحاد ادباء وكتاب الجنوب امس الأربعاء 12 يناير 2022 في مقر الاتحاد في العاصمة عدن اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور جنيد محمد الجنيد رئيس الاتحاد- وفي الاجتماع تم تقييم عمل دوائر الأمانة العامة للاتحاد وفروعه خلال عام 2021 م.

واطلع الاجتماع على تقرير الامين العام الأستاذ بدر العربي بين الدورتين من سبتمبر وحتى نهاية عام 2021م واستعرض فيه نشاط الاتحاد وفروعه ، كما استعرض رؤساء الأمانة العامة تقاريرهم السنوية بدءا من الأستاذ ياسر عبدالباقي رئيس الدائرة الاعلامية والدكتور سعودي علي عبيد رئيس دائرة الحقوق والحريات والأستاذ صالح الفردي رئيس دائرة العلاقات الخارجية والأستاذ محمد باسنبل رئيس الدائرة المالية والأستاذة ريم وليد عضو الأمانة العامة والأستاذة ايمان خالد رئيس الدائرة التنظيمية والأستاذة أعياد عامر رئيسة دائرة العلاقات الداخلية .

كما أشاد الحاضرون بمجلة الاتحاد (فنار عدن الثقافية) والنجاح الذي حققته منذ إصدارها في المشهد الثقافي والأدبي والإبداعي على مستوى الوطن الجنوبي كما تم تزكية التغيير في هيئة تحرير مجلة فنار عدن الثقافية.

وفي الاجتماع تم مناقشة آلية صرف بطائق عضوية الاتحاد .

وفي اختتام الاجتماع تطرق د . جنيد الى أهمية التشبيك مع المؤسسات والاتحادات الثقافية العربية وأهمية فتح علاقات ثقافية وأدبية مع ادباء ومثقفين عرب و اتحاد أدباء وكتاب الجنوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق