تنسيقة الجامعات بانتقالي حضرموت تلتقي طلاب جامعة حضرموت

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م حضرموت

عقدت تنسيقية الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر الهيئة بالمكلا، صباح اليوم الخميس، لقاء موسعا، شارك فيه عدد من طلاب جامعة حضرموت.

واستعرض اللقاء الذي رأسه الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس الهيئة لشؤون تنسيقية الجامعات، مشاكل الطلاب واحتياجاتهم والصعوبات التي يواجهونها، والحلول والمعالجات التي يمكن أن تقدمها تنسيقيات المجلس الانتقالي..

ودعا الطلاب المجلس الانتقالي إلى إيلاء مزيد من الاهتمام بتبني قضاياهم التعليمية، وتسخير جزءا من طاقاته وإمكانياته لدعم نشاطات المجالس الطلابية، والمساهمة في تخفيف الأعباء على آباء الطلاب في توفير الاحتياجات الضرورية التي تتطلبها العملية التعليمية في الجامعة ..

وأكد الدكتور العمودي والأستاذ سالم علي بامخرمة، مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية، بأن المجلس الانتقالي يولي اهتماما كبيرا بشريحة الطلاب، بصفتهم عماد المستقبل، الذي ستعتمد عليهم الدولة الجنوبية القادمة لا محالة، بإذن الله تعالى.

لافتين إلى أن المجلس الانتقالي ومن منطلق اهتمامه بالتعليم الجامعي، قرر إنشاء تنسيقيات أكاديمية وطلابية لتمثيل مختلف كليات الجامعة .

مبينين أن وظيفة التنسيقيات الطلابية، ستتضمن تنفيذ النشاطات التدريبية والثقافية والترفيهية، بالإضافة إلى تبني قضايا الطلاب ومشاكلهم، والعمل على معالجتها وفقا لامكانيات وقدرات المجلس.

وحث العمودي وبامخرمة الطلاب على الابتعاد عن المناكفات الحزبية والسياسية، وتكريس وقتهم وطاقاتهم للاهتمام بالتحصيل العلمي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق