انتقالي العاصمة عدن يعقد اللقاء التشاوري الموسع للقيادة المحلية المجلس والسلطة المحلية بمديرية المنصورة

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، الخميس، اللقاء التشاوري الموسع للقيادة المحلية للمجلس والسلطة المحلية بمديرية المنصورة، برئاسة الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.

وأشاد السقاف خلال اللقاء الذي شارك فيه الأستاذ وضاح الحريبي، رئيس تنفيذية انتقالي المنصورة، والأستاذ أحمد الداؤودي، مدير عام المديرية، بالجهود المبذولة من قبل كافة الجهات والاطر المسؤولة للارتقاء بعملها الإداري والتنظيمي، داعياَ الجميع إلى إرساء دعائم الشراكة في العمل وتكثيف جهود التعاون المشترك لإصلاح الوضع الخدمي والتنموي وتحسين الظروف المعيشية للمواطن في المديرية.

هذا وناقش اللقاء الذي شاركت فيه الاجهزة الأمنية واللجان المجتمعية في المديرية، عدد من المواضيع والملفات المتعلقة بقطاع الأمن وسير عمل القيادة والسلطة المحلية بالمديرية والصعوبات والمعوقات التي تعترضها وسبل حلحلتها والحد منها.

كما قدم المشاركون في اللقاء بعض الملاحظات والاستفسارات المتعلقة بالعمل الإداري والتنظيمي للقيادة والسلطة المحلية واللجان المجتمعية، حيث خرج اللقاء بعدد من التوصيات الهامة التي من شأنها تعزيز العمل المشترك والارتقاء به نحو المستوى الأفضل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق