بينما تدعم الحوثي.. الامم المتحدة والمنظمات الدولية تتجاهل نداء مطار عدن لمواجهة كورونا

“نخبة حضرموت” /خاص

قال عبدالسلام هائل ان مطار عدن الدولي اطلق صرخة استغاثة لمواجهة جائحة فيروس كورونا التي اجتاحت مخاطرها معظم دول العالم بمافيها الدول العظمى واصبحت الشغل الشاغل لكل دول العالم .

واكد هائل ان وضع مطار عدن مازال يغرد خارج السرب وكأنه في منأى تام عن تلك المخاطر رغم انه النافذة الجوية والمطار الرئيسي في الوقت الحالي للجمهورية اليمنية .

من جانب اخر، قال مدير عام مطار عدن الدولي / عبدالرقيب العمري في تصريح صحفي وأوضح العمري بأنه ورغم عقد اللقاءات مع العديد من المسؤلين في وزارة الصحة ومكتب الصحة ووزارة التخطيط والمنظمات الدولية كمنظمة الصحة العالمية
وحصوله على مواعيد بتوفير الاجهزة والمعدات والامكانيات اللازمة للوقاية من مخاطر وصول فيروس كورونا لاسمح الله إلا انه وللاسف الشديد لم يصل شيئ من تلك الاحتياجات الاساسية والمطالب الملحة للوقاية من خطر انتشار فيروس كورونا .

وفي الوقت نفسه، قالت مصادر : ان المنظمات الدولية والصحة العالمية وفرت كاميرات حرارية وأجهزة كشف حديثة كاملة ومتطورة وزودت الفرق المتعاملة مع تلك الاجهزة في محافظات القابعة لسيطرة الحوثيين وكذا الفرق العاملة بالمطارات بالكمامات والملابس الواقية من مخاطر انتقال الفيروس .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق