الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي: معركتنا مع الإرهاب مصيرية ولا تراجع عنها

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

عقد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبُيدي رئيس المجلس الانتقالي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأربعاء، اجتماعا بالقادة العسكريين والأمنيين بمحافظة أبين.

واستهل الرئيس القائد، الاجتماع الذي ضم اللواء فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة، والعميد محسن الوالي قائد قوات الحزام الأمني، واللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن، لحج، أبين، الضالع، بالترحم على الشهداء الأبرار، الذين قضوا نحبهم في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في محافظة أبين ومحافظات الجنوب كافة.

وأثنى الرئيس القائد على الجهود الذي بُذلت من جميع القادة والأفراد المشاركين في عملية سهام الشرق لتطهير محافظة أبين من التنظيمات الإرهابية، مؤكدا أن ما حققته العملية من انتصارات عظيمة هو ثمرة تكاتف جهود الجميع دون استثناء.

وجدد الرئيس القائد التأكيد على أن المعركة مع الإرهاب مصيرية ومستمرة ولا تراجع عنها حتى استئصال شأفة هذه الآفة الدخيلة على مجتمعنا الجنوبي الوسطي المُسالم، وترسيخ الأمن والاستقرار في عموم محافظات الجنوب.

ووقف الاجتماع بعدها، أمام آخر التطورات الأمنية والعسكرية في محافظة أبين، وما أنجزته الوحدات العسكرية والأمنية في المحافظة، في إطار مهمتها ضمن المرحلة الثانية من عملية سهام الشرق، والمقترحات المُقدمة من قبل قادة الوحدات لتحديث الخطة العسكرية لمواكبة التطورات ومواجهة التحديات الماثلة على الأرض، والسُبل الممكنة لتعزيزها بالإمكانيات المطلوبة لضمان تنفيذها بكل كفاءة واقتدار.

وشدد الرئيس القائد في ختام الاجتماع على أهمية تكثيف الجهود، وتعزيز العمل الاستخباراتي، ورفع مستوى التنسيق بين جميع الوحدات العسكرية والأمنية، وتفعيل العمل السياسي والتوعوي بين أوساط المجتمع للحفاظ على ما تحقق من مكاسب عسكرية وأمنية.

حضر الاجتماع اللواء كمال جواد همشري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، مدير مكتب رئيس المجلس، والعميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق