الأجهزة الأمنية بمدينة الشحر تلقي القبض على شخص قام بالسرقة من مسجد الجامع الكبير ومغسلة الأموات التابعه له

الشحر ( نخبة حضرموت ) اعلام أمن الشحر

في أقل من 24 ساعة على واقعة سرقة مسجد الجامع الكبير ومغسلة الأموات التابعه له في مدينة الشحر

تمكنت الأجهزة الأمنية في البحث الجنائي من إلقاء القبض على المتهم (ط .م) البالغ من العمر (20) عام , والذي قام بسرقة مبلغ مالي من صناديق التبرعات وعدد من كراتين التمور وأكياس الأرز.

وجاءت عملية الضبط بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية بالمديرية – بمركز المدينة (المنصورة ) بلاغين من قبل القائمين على المسجد والمغسلة بواقعة هذه السرقات المشينة والجرم الذي استهدف هذه المره بيت الله في هذا الشهر الكريم بل وحتى مغسلة الأموات هي ايضاً لم تسلم من السرقة .

وبإشراف من قبل مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني ونائبه العقيد هاني التميمي

باشر فريق من البحث الجنائي والأدلة الجنائية يرأسهم رئيس قسم التحقيقات ملازم أول أنور السقاف ومدير وحدة البحث بمركز المنصورة عادل باشراحيل بالنزول إلى الموقع للمعاينة وجمع المعلومات ، وفي أقل من 24 ساعة على واقعة السرقات ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم متلبساً بسرقة آخرى .

ووفقاً لتصريحات مدير البحث الجنائي بالشحر ملازم أول سعيد مرعي ان عملية ضبط المتهم جاءت بعد عملية بحث وتحري واسعة وترصد من قبل أفراد البحث وجنودنا الاشاوس حيث تم إلقاء القبض على المتهم في صباح يوم الاثنين متلبساً في الشروع بسرقة سيارة مواطن كانت مركونه أمام مستشفى الشحر العام وأثناء التحقيق معه ومواجهته بالأدلة والقرائن التي تدينه اعترف بواقعة قيامه بجميع السرقات المشينه من مسجد الجامع الكبير ومغسلة الأموات ناهيك عن سرقته الأخيرة لسيارة المواطن الذي وجد متلبساً بها .

وعلى ضوء ذلك تم إيداع المتهم الحجز وإتخاد الإجراءات القانونية اللازمة واسترجاع المسروقات المضبوطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق