الأمين العام للمجلس المحلي بحضرموت يشيد بتدخلات صندوق الامم المتحدة للسكان في مختلف المجالات

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص

أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت الأستاذ صالح عبود العمقي، بالتدخلات التي ينفذها صندوق الأمم المتحدة للسكان في المجالات المختلفة بمحافظة حضرموت.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بالمكلا، السيد جون بول مدير مكتب صندوق الأمم المتحدة للسكان بالعاصمة المؤقتة عدن، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الشباب فهمي باضاوي، والمدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد الجمحي.

وخلال اللقاء، ثمن الأمين العام دور الصندوق في إدراج الشباب في الكثير من الأنشطة التي نفذها خلال الفترة السابقة، داعياً إلى ديمومة تكرار التجارب السابقة، وتنفيذ المزيد من الأنشطة والبرامج في هذا الإتجاه.

وأكد الأمين العام للمجلس المحلي حرص السلطة المحلية بمحافظة حضرموت على خلق شراكات أوسع مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، لاستيعاب المناطق النائية ضمن مشاريعها خلال المرحلة المقبلة.

من جانبه، عبَر مدير مكتب صندوق الأمم المتحدة السيد جون بول

عن ارتياحه الشديد للبيئة المستقرة التي تشهدها محافظة حضرموت، مشيراً أن الاجواء المستقرة أسهمت في انجاح الكثير من مشاريع الصندوق في مجال الصحة ومختلف القطاعات.

وكرم الامين العام للمجلس المحلي، مدير صندوق الامم المتحدة للسكان بدرع تذكاري من السلطة المحلية بحضرموت، تقديراً للجهود التي يبذلها الصندوق في إسناد عمل السلطة المحلية بالمحافظة ودعم القطاعات الحيوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق