التقى الفريق النخعي.. الشيخ باكريت يؤكد ضرورة تمكين ابناء المهرة من إدارة شؤون محافظتهم

عدن ( نخبة حضرموت ) متابعات

قام عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ/ راجح سعيد باكريت، بزيارة قائد القوات البحرية الفريق الركن بحري/ عبدالله سالم النخعي، في العاصمة عدن.

وخلال الزيارة، أشاد الشيخ راجح باكريت بالمحطات النضالية للفريق عبدالله النخعي، موضحاً له مخرجات الحوار الجنوبي التي تلبي تطلعات الشعب الجنوبي وأهمية اللحمة الوطنية بين أبناء الجنوب وأطيافه السياسية المختلفة.

وتطرق باكريت إلى معاناة أبناء المهرة وسنوات التهميش والإقصاء التي تعرضوا لها طيلة السنوات الماضية، وأن الوقت الآن أتاح لأبناء المهرة وكل المحافظات المشاركة وطرح مطالبهم وإشراكهم في مراكز صناعة القرار وأنهم اليوم يتطلعون إلى مستقبل أفضل وشراكة حقيقة تمكنهم من إدارة شؤون محافظتهم المدنية والعسكرية والأمنية.

من جانبه رحب الفريق عبدالله النخعي بالشيخ راجح سعيد باكريت وكل أبناء المهرة، مبدياً استعداده في تمكين أبناء المهرة في القوات البحرية والسعي في تلبية طموح أبناء المحافظة في إدارة شؤونهم، ودعمه ومساندته لكل الجهود التي تهدف إلى توثيق اللحمة الوطنية الجنوبية وإعطاء كل ذي حق حقه، مشيراً إلى أن الجنوب اليوم يخطو خطوات جيدة نحو استرجاع حقوقه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق