رئيس انتقالي شبوة يزور معسكر العلم ويشيد بانضباط منتسبيه

شبوة ( نخبة حضرموت ) إعلام انتقالي شبوة

زار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، صباح اليوم الاثنين، معسكر العلم، حيث كان في استقباله قائد اللواء السادس صاعقة، العميد عبيد العرم والمقدم أصيل بن رشيد نائب القوات المشتركة للمديريات الجنوبية قائد اللواء الحادي عشر صاعقة.

وقدم لحمر علي لسود تهانيه ومباركته لقيادة وأفراد المعسكر بالانتصارات الوطنية الجنوبية التي تحققت في المحافظة في جبهات بيحان ومرخة ، ناقلا لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وعبر رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، عن سعادته بمشاهدة الوجوه الطيبة الشابة من أبناء شبوة، وهي تدافع عن محافظتها والوطن الجنوبي، وحثهم على تقديم نموذج يحتذى به في المحافظة، داعيا منتسبي المعسكر إلى مزيد من الالتزام والانضباط، موضحا أن المرحلة الجديدة تتطلب التكاتف ومضاعفة الجهود في بناء جيش قوي وأن يكون الجميع عند مستوى المسؤولية.

من جانبه رحب العميد عبيد العرم قائد اللواء السادس صاعقة، برئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والوفد المرافق له، مؤكداً أنهم سيكونون عند مستوى المسؤولية والانضباط، وأنهم سيقفون صفاً واحداً ضد المؤامرات كلها التي تستهدف شبوة وأمنها والجنوب عامة، وإلى جانب القيادة في المحافظة وتحت إشرافهم وتوجيهاتهم.

رافق رئيس انتقالي شبوة في هذه الزيارة عضوي الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي العميد صالح بلال وعارف صالح بادهري..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق