قائد لواء حضرموت يتفقد مقاتليه ويقدم لهم تهاني العيد

(نخبة حضرموت) إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية


تفقد قائد لواء حضرموت العميد ركن طالب بارجاش عدد من النقاط والمواقع العسكرية التابعة للواء، ونقل خلالها تهاني وتبريكات  محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني  بمناسبة عيد الأضحى المبارك.


 وقال قائد لواء حضرموت إن زيارتنا العيدية إلى أفراد اللواء تأتي كواجب علينا لتفقد أحوالهم والإطلاع على أوضاعهم واحتياجاتهم لنقلها إلى القيادة لمعالجتها وتوفيرها، مشيداً بصمودهم واستبسالهم في وجه الجماعات الظلامية وكسر شوكتها.


وعبر العميد ركن بارجاش عن اعتزاز القيادة بالانتصارات والبطولات والتضحيات الكبيرة التي قدمها منتسبي اللواء وهم يخوضون معارك الشرف والكرامة والفداء ويصنعون الانتصارات المجيدة ضد عناصر الشر والإرهاب.


وأكد قائد اللواء أن مغاوير لواء حضرموت سيظلون أوفياء بالعهد لوطنهم ولقيادتهم حتى إستتباب الأمن والاستقرار وانطلاق معركة إعادة البناء العسكري و الإعمار، مستعرضاً أدوار اللواء وبطولاته الذي قدم كوكبة من الشهداء والجرحى في مواقع الشرف والفداء ضد تلك  العناصر الإرهابية.


وأشاد العميد ركن بارجاش بالدور المحوري و الإيجابي الذي تقوم به قوات النخبة الحضرمية في الدفاع عن ثرى الوطن وحماية مقدراته، لتواكب المستجدات والمتطلبات الإستراتيجية و العملياتية، وتضمن التركيز على مواجهة التحديات والتهديدات المحتملة وبما يحقق مهمة قوات المنطقة العسكرية الثانية التي تعد شرياناً رئيساً في منظومة الأمن والاستقرار والرخاء الذي تنعم به مديريات حضرموت الساحل في ظل القيادة الحكيمة.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق