​الهلال الاحمر الاماراتي  يقدم اثاث وحقائب مدرسية ويركب مظله بساحة مدرسة زغفة بالشحر في حضرموت 

الشحر (نخبة حضرموت) علي الجفري تصوير عبدالرحمن باحباره 


بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة قدمت هيئة الهلال الاحمر الإماراتي يوم امس، اثاث مكتبي وحقائب مدرسية على طلاب مدرسة زغفه بمديرية الشحر، الى جانب   تركيب مظلة عملاقة  في ساحة المدرسة لحماية الطلاب من اشعة الشمس الحارقة، وذلك استمرارا للجهود الإنسانية التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال المسؤولية المجتمعية  عبر تقديم الدعم للقطاع التعليمي.


وخلال عملية التوزيع التي حضرها  وكيل محافظ حضرموت لشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ووفد من هيئة الهلال الاحمر الإماراتي برئاسة شوقي التميمي مشرف مشاريع الهيئة بحضرموت، اعرب الوكيل العمودي  بالدور العظيم  لدولة الإمارات العربية المتحدة، لدعم العملية التعليمية بحضرموت والتي من شأنها ضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة، وعبر عن سعادته الكبيرة بهذه اللفتة الإنسانية، خاصة وأن المدرسة تحتاج للاثاث المكتبي الى جانب تركيب مظلة في ساحة المدرسة واستهداف الطلاب المستحقين لهذه الحقيبة.


وتجول الوفد  في أرجاء المدرسة، حيث قدم هدايا للأطفال الدارسين بمناسبة انطلاقة السنه الدراسية الجديدة والعودة للمدارس، والذين أعربوا بدورهم عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الإنسانية وامتنانهم للجهود المتواصلة من قبل فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت.


وكان الأطفال استقبلوا وفد الهلال بباقات الورود، فيما تزينت الفصول بالألوان والرسوم التعليمية المبهجة.


واكد حميد راشد الشامسي  ممثل الهيئة بحضرموت، في تصريح صحفي، أن هذه المساعدات تأتي انطلاقا من حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على دعم القطاع التعليمي  في محافظة حضرموت.


مضيفا إن “الهيئة” تواصل جهودها الحثيثة لتطبيع الحياة التربوية عبر دعم المؤسسات التعليمية لوجستيا، وذلك بهدف تحسين العملية التعليمية وإعادة التلاميذ إلى مقاعد الدراسة”.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق