الاتحاد: الإمارات تبذل جهوداً كبيرة  في مكافحة كورونا محليا ودوليا

الإمارات (نخبة حضرموت) خاص


سلطت صحيفة الاتحاد الإماراتية في عددها الصادر أمس الثلاثاءـ الضوء على الجهود الجبارة التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة فيروس كورونا سواء محليا أو دوليا.

وأضافت الصحيفة، أن القيادة في الإمارات تتابع تطورات العمل أولا بأول، وتقف على كل ما يبذل من جهود في هذا الجانب، حيث يطمئن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، الشعب بتوافر الإمكانات والقدرات، من كوادر ودواء وغذاء.

وتابعت تترافق الجهود الوقائية التي يعتبر كل شخص شريكا فيها بتفهمه للإجراءات وإتباعه الإرشادات، مع نظرة شمولية لهذه الأزمة، بحيث لا تؤثر سلبا على القطاعات الاقتصادية، ومن أجل هذه الغاية أطلقت حكومة أبوظبي حزمة حوافز اقتصادية، وتسريع تنفيذ مبادرات “غدا 21″، بهدف دعم الأنشطة الاقتصادية، وخفض تكاليف المعيشة، وتسهيل ممارسة الأعمال في الإمارة، بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأكدت الصحيفة ، أن الإمارات قادرة على تجاوز هذه المرحلة من خلال التعاون والتكاتف والثقة بالإجراءات المتخذة، والابتعاد عن التهويل وتداول الإشاعات، فالتماسك والوعي المجتمعي الأساس في إنجاح الجهود، وعبور هذه الأزمة برفقة كل دول العالم في أقرب وقت.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق