انتقالي حضرموت يحذر من مشاريع الفوضى ويدعو إلى وقفة احتجاجية للتنديد بتردي الخدمات وانهيار العملة

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

إصدرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الليلة الأحد ، بيانا تحذيريا ، من مشاريع الفوضى التي تسعى لنشرها بعض القوى الحاقدة على حضرموت ونخبتها .

وعبرت الهيئة عن رفضها للأحداث العبثية التي شهدتها المكلا اليوم .. داعية الأجهزة الامنية بالمحافظة إلى تحمل مسؤوليتها في المحافظة على السكينة العامة وحماية ممتلكات المواطنين وحرية تحركاتهم ..

مؤكدة على ضرورة احترام حق المواطنين
في التظاهر وتنظيم الوقفات الاحتجاجية  والتعبير عن عدم رضاهم وغضبهم بشتى الوسائل السلمية .

حاثة أبناء المكلا على المشاركة الفاعلة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها صباح غد الاثنين أمام مبنى ديوان المحافظة ، للتنديد بتردي الخدمات وانهيار العملة وغلاء الأسعار .

نص البيان :
    تحذر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، من مشاريع الفوضى التي تسعى  جهات معادية لحضرموت ونخبتها ،  إلى نشرها في حاضرة المحافظة ، المكلا ،  لتحقيق مآرب بعيدة عن هموم الناس ومطالبهم المشروعة في الحصول على الخدمات والحياة الكريمة .

   فإذا كنا في الهيئة نلتمس دائما العذر للشباب الغاضبين على الأخطاء التي يرتكبونها ، بقطعهم للشوارع لبضع ساعات ، لكننا لانستطيع أن نصمت إزاء ماحدث اليوم في مدينة المكلا من أعمال عبثية وقطع للطرقات ، منذ ساعات الفجر الأولى وحتى كتابة هذا البيان  .. ونرى أن هذه الأحداث  هي مقدمة خطيرة لمشروع تخريبي كبير ، لايريد الخير لحضرموت وأبنائها ، ولايسعى لتحقيق أهدافهم المطلبية ، وتوصيل رسالتهم المنددة والرافضة لسياسة التجويع والإذلال ، التي تمارسها منظومة الشرعية الفاسدة ، ضد أبناء شعبنا في مختلف المحافظات الجنوبية ، بقدر ما يهدف إلى التضييق على المواطنين وتنغيص معيشتهم ، التي لاينقصها مثل هذه الأعمال العبثية  ..

وتطالب الهيئة الأجهزة الأمنية بتحمل مسؤوليتها في المحافظة على السكينة العامة وحماية الممتلكات العامة والخاصة وحرية حركة المواطنين ..
كما تدعو أعضائها وأنصارها ليكونوا عيونا وعونا للأجهزة الأمنية في حماية الممتلكات  والتبليغ عن المخربين .
 
وتؤكد الهيئة على ضرورة احترام حق المواطنين في التظاهر وتنظيم الوقفات الاحتجاجية  والتعبير عن عدم رضاهم وغضبهم بشتى الوسائل السلمية .

وفي هذا السياق تدعو الهيئة أبناء المكلا إلى المشاركة الفاعلة في الوقفة الاحتجاجية التي ستنظمها صباح غد الاثنين أمام مبنى ديوان المحافظة ، للتنديد بتردي الخدمات وانهيار العملة وغلاء الأسعار .

حفظ الله حضرموت آمنة مستقرة
وحفظ الله نخبتها
صادر عن :
الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت

المكلا||الأحد/12/سبتمبر/2021م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق