خبير سعودي يدعو لمحاكمة الاحمر والمقدشي وحزب الاصلاح بتهمة الخيانة

(نخبة حضرموت) خاص


دعا الخبير السياسي السعودي عبدالله غانم التحالف العربي الى تقديم علي محسن الاحمر ومحمد علي المقدشي وقادة حزب الاصلاح للمحاكمة العسكرية بتهمة الخيانة. 



وقال غانم في حديث له بقناة الشرعية ان الخونة هم اولئك الذين سلموا المناطق المحررة في الشمال للحوثي وايران بعد تحريرها وسلموهم كذلك الاسلحة التي دعم بها التحالف العربي. 



وعبر غانم عن الامتنان والتقدير والاجلال لقوات الجنوب ومقاومته التي تقاتل الحوثي داخل الاراضي الشمالية فيما الاصلاح والاحمر والمقدشي خانوا التحالف وسلموا للحوثي كل شي. 



واكد انهم كانوا يتحرجوا من الاشادة بالجنوب لعدم اثارة حساسية بين ابناء اليمن . ولكن اليوم يجي ان تقال الحقيقة فالجنوبيون هم من يقاتلون الحوثي فيما التخاذل والخيانات هي شمالية. 



واضاف علينا ان نسمي الامور بمسمياتها ونحن نحيي  المقاومة الجنوبية وقياداتها التي تسطر اروع الملاحم البطولية. 



وفي الوقت الذي بدأ خطاب السياسيين والعسكريين بالتحالف العربي يعود الى صوابه.  لا تزال قنوات التحالف العربي باسلوبها القديم والخاطئ تحاول سرقة انتصارات الجنوبيين وتسميتها باسم الجيش الوطني الذي لم يقدم اي انجازات او انتصارات ولا علاقة له  او للشرعية بما يجري في الجبهات حالياً.



ورفع ناشطون جنوبيون وقيادات اصواتهم داعين ادارة قنوات التحالف الى التوقف عن اساليبها القديمة وخطابها المزور للحقائق وعليها العودة لجادة الصواب. 



كما دعا الناشطون التحالف العربي الى مراجعة سياسته الاعلامية واستراتيجيات تعامله مع الوضع في الجبهات لكي لا تكون قنواته عامل احباط للمقاتلين الجنوبيين الذين يقدمون تضحيات كبيرة وتنسبها قنوات التحالف لغيرهم تحت مايسمى  الشرعية اليمنية التي لا وجود لها على الارض سوى اسمها.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق