عروض تدريبية لمنتسبي الدفاع المدني بمديرية المنصورة

عدن (نخبة حضرموت) خاص

شهدت مديرية المنصورة بالعاصمة عدن ، حفل اختتام الدورة التدريبية لمنتسبي الدفاع المدني في المديرية.

وفي الحفل الذي حضره مدير المديرية أحمد علي الداؤودي ، ، وبمعية مدير عام مصلحة الدفاع المدني بالعاصمة ، العقيد محمد حسن الشميري ، استعرضت قوة من منتسبي الدفاع المدني عدد من المهارات التي تلقوها خلال فترة تدريبهم في إطفاء الحرائق بطرق احترافية ومهارة السلامة المهنية والعمل بجهاز التحكم وخراطيم المياه في وقت قياسي ، وكذا استخدام أجهزة التنفس وارتداء البدلات الخاصة لعملية اقتحام موقع الحريق ومساعدة المحاصرين من النيران واخراجهم بسلام.
وأشاد مدير عام المنصورة ، بالعروض والمهارات ونمادج التدريب ، التي قدمت من منتسبي الدفاع المدني .

وحث الداؤودي ، قيادة وأفراد الدفاع المدني على بذل المزيد من الجهود في مجال التدريب والتأهيل لتحقيق المزيد الإنجازات ، مشيراً إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمديرية تولي فرع مصلحة الدفاع المدني بالمديرية جل اهتمامها .

وفي ختام الحفل ، قام مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، ومدير عام الدفاع المدني ، العقيد محمد الشميري ، ونائبه النقيب سلطان مجاهد ، ومدير شرطة المنصورة ، العقيد حسين مسهر ، وقائد كتيبة الأمن السياسي ، رائد العزيبي ، بتكريم خريجي الدورة ، وعدد من منتبسي الدفاع المدني لجهودهم في تأدية واجبهم في إنقاذ جرحى التفجير الصاروخي في مطار عدن الدولي . فيما تم تسلم مدير عام المنصورة درع شكر وتقدير من قبل قيادة مصلحة الدفاع المدني بالعاصمة عدن ، عرفاناً لدعمه السخي لفرع المصلحة في المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق