انتقالي حضرموت ومؤسسة صح يناقشان مشاريع داعمة لأسر الشهداء والجرحى

المكلا (نخبة حضرموت) القيادة المحلية م/حضرموت

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، بمكتبه ، بمقر القيادة ، بمدينة المكلا ، اليوم الخميس ، الأستاذ أحمد عمر اللحوري ، رئيس مؤسسة صح لحقوق الإنسان بحضرموت ، الذي قدم تصورا بمشروع لتكريم أسر الشهداء والجرحى ، أبطال الثورة الجنوبية وحراكها السلمي .

مشيرا إلى أن مؤسسة صح ، وضمن تعدد اهتماماتها بحقوق الإنسان ، تولي إهتماما خاصا بالجرحى وأسر الشهداء ، وفاء لماقدموه من تضحيات جسيمة في سبيل انتصار قضية شعبنا .

ورحب بن الشيخ أبوبكر بزيارة رئيس منظمة صح لحقوق الإنسان ..
مبديا استعداد القيادة المحلية لمواصلة التعاون والتنسيق ، الذي بدأته مع المؤسسة في العام الماضي ، بتنفيذ عدد من المشاريع ، وفي مختلف القضايا الحقوقية والانسانية ، التي تشغل اهتمام المواطنين في حضرموت ..

لافتا إلى أن لدى المجلس الانتقالي أفكار ومشروعات كبيرة تتعلق بجرحى الثورة الجنوبية وأسر الشهداء ، تهدف إلى تمكين الجرحى المصابين بإعاقات دائمة ، وأسر الشهداء ، من الاعتماد على أنفسهم وتوفر لهم فرص دخل ثابتة .

داعيا المؤسسة إلى المشاركة في تنفيذ هذه المشاريع وتقديم البيانات والتصورات اللازمة لتنفيذها .


وعبر اللحوري في اللقاء الذي حضره مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، الأستاذ صالح الباشا ، عن ترحيبه بهذا المشروع ، الذي وصفه بالإنساني والاقتصادي المهم ..
مبديا استعداد مؤسسته للمشاركة فيه والبدء بإجراءات تنفيذه .

مشيدا باهتمام المجلس بجرحى الحراك الثوري السلمي وأسر الشهداء ، وبجهوده في دعم منظمات المجتمع المدني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق