مصرع 25 حوثي وجرح العشرات بعمليات عسكرية للقوات الجنوبية غرب الضالع

الضالع ( نخبة حضرموت ) خاص




تمكنت القوات الجنوبية من قتل أكثر من 25 عنصر من مليشيا الحوثي وجرح العشرات خلال المعارك التي دارت خلال الـ 48 ساعة الماضية في مختلف جبهات القتال غرب الضالع.

وأوضح مصدر عسكري ميداني أن مدفعية القوات الجنوبية قامت بضرب أهداف في منطقة الشامرية غرب بتار أدت إلى تدمير طقم عسكري يحمل رشاش 23، وقامت بقتل عدد من عناصر الحوثي الذين كانوا على متن الطقم، كما استهدفت تجمع لخمسة أطقم حوثية بجانب مستوصف المختار جنوب غرب الفاخر وخلفت العملية العسكرية 8 قتلى حسب المصدر الميداني المتواجد قريب من هذه المنطقة.

وأكدت مصادر عن أنباء تتحدث عن زيارة لجنة حوثية بقيادة رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي إلى منطقة الفاخر، الغرض منها رفع معنويات المليشيا الانقلابية المنهارة خاصة بعد فشلها الكبير في تحقيق أي تقدم.

وساد الهدوء جبهات القتال بعد اشتباكات متقطعة اندلعت غرب الفاخر والبتار وأيضًا شمال شرق العود، حيث قامت القوات الجنوبية خلال الـ 24 ساعة الماضية بكسر أكثر من 5 زحوفات لمليشيا الحوثي الانقلابية شمال شرق العود وبتار وأيضًا غرب الفاخر.

وفي سياق استهداف المليشيات لمنازل السكان أصيبت امرأة وطفل جراء قصف شنته مليشيا الحوثي الانقلابية على أحد المناطق المأهولة بالسكان غرب مديرية قعطبة.

وقالت مصادر محلية :” إن مليشيا الحوثي شنت قصفًا هستيريًا على منطقة صبيرة غرب قعطبة مما أدى إلى إصابة طفل وامرأة.

وأشارت المصادر، إلى أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى الميداني لإجراء الإسعافات الأولية، ويتم نقلهم إلى مشافي الضالع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق