اشراق فجر صحافة جنوبية في ظل عهد جديد

( نخبة حضرموت ) صالح فرج

عمل الأعداء على تجريد وتجريف الجنوب من كل مقومات الإستمرار في كل المجالات والأصعدة وكان الإعلام ونقاباته حكرا على فئة دون سواها وتسيد اتجاه واحد دون غيره على احتكار مسئولية إدارة الصحافة والإعلام حتى على مستوى الوكالات والقنوات الفضائية التي جل مراسيلها ينتمون فقط للعفافشة أو الإخوان..

تتجه الأنظار وتشرئب الاعناق صوب العاصمة الأبدية الجنوبية عدن، لانبزاغ فجر وأمل جنوبي جديد؛ يوم السابع عشر من يناير عامنا هذا 2023م والكل متلهّف لاستعادة مجد جنوبي تم وئده بعد العام 1994م من قبل مجنزرات الغزاة الذين أحالوا الفرحة لأحزان ومزقوا اللحمة وغدونا في أرضنا غرباء..

بعد صبر طويل وانتظار ومعاناة طال فيها الإعلامي والصحفي الجنوبي الغبن والتهميش وحمل بطاقة المنتسب للصحافة كونه جنوبي، بينما الدخلاء يحملون البطاقات العاملة..

على مدى يومي ال17 وال18 من يناير 2023م سينعقد العرس الإعلامي والصحفي الجنوبي المتمثل بالمؤتمر الأول للإعلاميين والصحفيين الجنوبيين الذي طال انتظاره وقرب بزوغ فجره..

ستلتئم الأسرة الصحفية الإعلامية الجنوبية لتستعيد الحقيقة مكانتها وسطوعها وتبلغ مرتبتها الحقة، بعيدا عن التزوير وكيل المديح الذي رافق فترة غابرة كان المقياس فيها مدى التقرب من ذلك المسئول وكيل المديح والتملق له من اجل نيل الرضى ..

مبارك مقدما لإعلاميي الجنوب هذا المنجز العظيم الذي يعتبر اللبنة الأولى نحو الانعتاق ونيل الحرية وعلى أساسه وبه سيخطو الوطن نحو استعادة بقية مؤسساته ونقاباته وجمعياته بعد أن تأسس للجنوب جيشه ورجاله .. فبقوة الكلمة الى جانب القوة العسكرية ستتحطم كل المؤامرات التي يكيدها الأعداء للجنوب ..

وان غدا لناظره قريب، وغد الجنوب بمشيئة الله مشرقا وضّاء لامع بلمعان ونُبل شعبه .. في ظل عهد وأمل جديد.

#صالح_فرج

السبت 14 يناير 2023م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق