محافظ حضرموت يتفقد الأعمال الإنشائية بالمبنى التجاري بالمؤسسة الاقتصادية بالمكلا والتحضيرات للمعرض الرمضاني

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام حضرموت

اطلع محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا على الأعمال الإنشائية الجارية في المبنى التجاري الجديد التابع للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بالمكلا.

واستمع المحافظ من المدير العام للمؤسسة العميد سامي السعيدي، الى مكونات المشروع الواقع على مساحة 558 متر مربع ويتكون من 4 أدوار، موزعة على محال تجارية ومكاتب وصالات عرض وأقسام تجارية وأخرى للمواد الغذائية وعرض الأثاث والتجهيزات والالكترونيات، وتبلغ نسبة الإنجاز فيه 85%.

واطلع المحافظ على التحضيرات لاحتضان المبنى لمعرض الشهر الكريم لهذا العام في الـ 15 من شهر شعبان القادم.

وحث المحافظ على رفع وتيرة العمل مع التقيد بالمواصفات الفنية المعتمدة لإقامة المعرض الرمضاني لهذا العام، واعتماد منافذ بيع تجارية حديثة تابعة للمؤسسة ابتداءً من محافظة حضرموت.

وأشار العميد السعيدي الى اهتمام قيادة المؤسسة بالتوسع في المشاريع الاقتصادية واعتماد المجمعات الاستهلاكية ومنافذ البيع في جميع المحافظات، مشيرًا الى أن هذا المشروع يمثل إضافة نوعية للمؤسسة سيسهم في خلق فرص عمل جديدة وتوفير خدمات متنوعة للمجتمع المحلي.

وقام المحافظ بزيارة للمبنى العام للمؤسسة الذي تم انشاؤه عقب تدميره من عناصر القاعدة، متجولاً بالمنشآت الحديثة التي تشمل مكاتب إدارية وقاعات للاجتماعات ولكبار الضيوف، مطلعًا على سير العمل بإدارت المؤسسة وأقسامها المختلفة.

ورأس محافظ حضرموت اجتماعًا بإدارة المؤسسة ضمت مديرها العام العميد سامي السعيدي، ونائبه عبدالله الشيعاني، ومدراء فروع حضرموت والمهرة وشبوة عمر باحاج ومحمد بن مالك وعوض الحامد، ومدير قطاع الانشاءات بالدائرة الفنية المهندس صدام اللبود، حاثًا على سرعة تجهيز المعرض الرمضاني والاهتمام بالمشاريع ذات الارتباط المباشر بالمواطنين للتخفيف من وطأة الظروف المعيشية الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق