اللواء بن بريك يناقش مع اللواء محمود الصبيحي عدد من الموضوعات والقضايا المتعلقة باللواء الثالث حزم

عدن (نخبة حضرموت) خاص

ناقش اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأحد، مع اللواء الركن محمود صائل الصبيحي، قائد اللواء الثالث حزم بالمنطقة الرابعة عددا من والقضايا المتعلقة باللواء.

وخلال اللقاء ، تم استعراض ومناقشة مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية في الجنوب، حيث أشاد رئيس الجمعية بصمود وثبات أفراد اللواء الثالث حزم في مواجهة قوى الإرهاب وفلول الحوثيين.
وأثنى اللواء أحمد سعيد بن بريك، على دور القائد الصبيحي، وجهوده الخيرة في حل الكثير من الإشكاليات والقضايا المجتمعية واصلاح ذات البين في المنطقة بأسلوب القائد الرصين، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.
من جانبه شكر اللواء الصبيحي، رئيس الجمعية الوطنية على حسن الاستقبال، مشيداً بدور قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية واللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، رئيس الجمعية الوطنية في قيادة المرحلة الراهنة بالحنكة السياسية والخبرة العسكرية لكل ما من شأنه تأمين الجنوب من كل المتربصين به سواء في الداخل أو الخارج والعمل بوثيرة عالية من اجل استعادة الدولة كاملة السيادة.
حضر اللقاء العميد أحمد علي الدعجري قائد المحور الحديدة سابقا والأخ أحمد قاسم مدير مكتب رئيس الجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق