رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة يبارك لبن حبيش الصيعري تعيينه مدير عام الأمن و الشرطة بوادي وصحراء حضرموت

سيئون ( نخبة حضرموت ) الإدارة الإعلامية للهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

زار عصر امس الموافق:12/يونيو/ 2022م رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت الأستاذ/محمد عبدالملك الزبيدي، بمعية نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة الشيخ/كرامة بن سالم بن الصقير، مدير عام الأمن و الشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن/عبداللّه سالمين بن حبيش الصيعري بمقر إقامته بمدينة سيئون.

و بارك رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت للعميد الركن/ عبداللّه سالمين بن حبيش، تكليفه مدير عام الأمن و الشرطة بوادي وصحراء حضرموت وتحمله المهمة في هذا الوضع الصعب، و مؤكدًا على و قوف الهيئة التنفيذية المساعدة و كافة أبناء وادي وصحراء حضرموت إلى جانبه.

وخلال الزيارة ناقش رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة مع العميد الركن/عبداللّه بن حبيش عدد من القضايا التي تخص الجانب الأمني بوادي وصحراء حضرموت، و مدى الجاهزية الأمنية على مستوى الوحدات الأمنية.

رئيس الهيئة التنفيذية أشاد بالجهود و الخطوات الأمنية التي تقوم بها إدارة أمن وادي وصحراء حضرموت منذ تولي العميد ركن/عبداللّه بن حبيش، مشيداً بحرص العميد بن حبيش على رفع الحس الأمني بوادي وصحراء حضرموت، الذي أدى إلى إلقاء القبض على عدد من مروجي الممنوعات بوادي حضرموت، و مشيراً إلى أن تلك الجهود الأمنية التي يقوم بها بن حبيش، أعادت الثقة لأبناء وادي وصحراء حضرموت في الجهات الأمنية، و معرباً عن تمنياته لمدير عام أمن وادي وصحراء حضرموت التوفيق والسداد في مهامه.

و أعرب مدير عام الأمن و الشرطة بوادي وصحراء حضرموت العميد الركن/عبداللّه بن حبيش عن سعادته بالزيارة التي قام بها رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، موضحاً في سياق حديثه أننا نسعى إلى تعزيز الأمن بوادي وصحراء حضرموت، و مطالباً كافة أبناء وادي وصحراء حضرموت التعاون مع الجهات لرصد كافة التحركات المشبوهة و الخارجة عن القانون.

رافق رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة عدد من مدراء الإدارت بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت ، وقيادات من القيادة المحلية للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية دوعن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق