استعدادات مكثفة في وادي حضرموت لـ: “مليونية الانتقالي يمثلنا والإدارة الذاتية مطلبنا”

سيئون (نخبة حضرموت) إعلام لجنة التصعيد بوادي حضرموت


تتواصل الاستعدادات والتجهيزات في كافة مديريات وادي حضرموت للزحف صوب مدينة المكلا حاضرة حضرموت للمشاركة في المليونية التي دعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لها يوم السبت القادم 18 يوليو الساعة الثالثة عصراٌ في ساحة الحرية ، تأييدًا للإدارة الذاتية للجنوب ، وعدم السماح للكيانات الهلامية والباحثين عن المناصب والمصالح الشخصية ، بتزييف إرادة أبناء حضرموت ، والحديث باسمهم ، وإدعاء تمثيلهم .

وقال رئيس لجنة التصعيد بوادي حضرموت الشيخ صالح بن سالم العمودي نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ حضرموت لشؤون الوادي أن استعدادات مكثفة تجرى لمشاركة الآلاف من أبناء وادي حضرموت ، مشيرا بأن لجنة التصعيد وقيادات انتقالي وادي حضرموت سوف يكونوا في مقدمة هذه المليونية ، التي سيعلن فيها أبناء حضرموت كافة انهم مع الإدارة الذاتية للجنوب ، ووقوفهم مع قوات النخبة الحضرمية لنيل حقوقها.

وأهاب الشيخ صالح العمودي بكافة أبناء وادي وساحل حضرموت إلى المشاركة الفاعلة والحضور ، لإرسال رسالتهم وإعلان موقفهم ، مشددا بعدم السماح للكيانات الهلامية والباحثين عن المناصب والمصالح الشخصية ، بتزييف إرادتهم ، والحديث باسمهم ، وإدعاء تمثيلهم .

وأكد نائب رئيس لجنة الحشد بالوادي الأستاذ محمد محسن الكثيري عضو القيادة المحلية لانتقالي حضرموت على أهمية المشاركة في إنجاح المليونية ، وأن يكون لابناء وادي حضرموت دور بارز في المشاركة فيها ، وقال أن هذه المليونية تأتي تأييدا للإدارة الذاتية للجنوب ، والتأكيد على أن المجلس الانتقالي يمثل أبناء حضرموت في مفاوضات الرياض،  والتنديد بتدني الخدمات العامة ، وعدم صرف رواتب جنود النخبة منذ عدة شهور ، مشيرا إلى أن أبناء حضرموت يعانون من التهميش المتعمد والحرب المعلنة عبر تعطيل الخدمات وأبرزها الكهرباء من قبل الشرعية .

وشدد الكثيري أن أي تقاعس في الخروج للمطالبة بالحقوق وتأييد الإدارة الذاتية من قبل أبناء حضرموت يعني القبول بممارسات سلطات الشرعية الفاسدة وتشجيعهم في المزيد من الظلم والفساد ، والتمادي بعدم صرف حقوق قوات النخبة الحضرمية .

وكانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت قد وجهت الدعوة لكافة أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في المليونية التي ستقام يوم السبت القادم 18 يوليو الساعة الثالثة عصراً في مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت العاصمة الإقتصادية للجنوب .

وأوضحت القيادة المحلية لانتقالي حضرموت بأن المليونية تأتي تأييدًا للإدارة الذاتية للجنوب ، وعدم السماح للأصوات المتباكية على  حضرموت والمدعية تمثيلها ، والتي أصبحت أدوات مكشوفة لقوى الاحتلال اليمني ، تستخدمها لتعطيل الجهود السياسية الجنوبية ، حينما تقترب من تحقيق أي نجاح أو انتصار لصالح القضية الجنوبية .

وأهابت القيادة المحلية لانتقالي حضرموت بكافة أحرار وحرائر حضرموت للمشاركة الفاعلة في هذه المليونية التي سوف يرسل أبناء حضرموت خلالها رسائلهم المؤيدة للإدارة الذاتية ، ووقوفهم مع النخبة الحضرمية لنيل حقوقها .

جماهير وادي وساحل حضرموت أعلنوا ترحيبهم بالدعوة التي وجهتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والموجهة إلى كل أبناء حضرموت للمشاركة الفاعلة في المليونية التي ستقام يوم السبت القادم في المكلا العاصمة الإقتصادية للجنوب وذلك لتأييد الإدارة الذاتية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق